وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close
مدير إدارة آسيا في وزارة الخارجية والمغتربين يلتقي ممثل جمهورية كوريا لدى فلسطين
2
/ Categories: آخر ألاخبار

مدير إدارة آسيا في وزارة الخارجية والمغتربين يلتقي ممثل جمهورية كوريا لدى فلسطين

 

وزارة الخارجية والمغتربين-الأربعاء 31/7/2019-استقبلت المستشار رنا أبو حاكمة مدير ادارة آسيا في وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم في مقر الوزارة، ممثل جمهورية كوريا لدى دولة فلسطين السيد دونجي كيم، بحضور مسؤول ملف جمهورية كوريا سكرتير ثالث أحلام طه، حيث بحث الجانبان سبل تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

كما واستعرضت أبو حاكمة آخر التطورات الميدانية في الأرض الفلسطينية المحتلة، وخاصة ما يتعرض له الفلسطينيون من جرائم هدم وتطهير عرقي جماعي، وتهجير قصري، في وادي الحمص ببلدة صور باهر جنوب القدس المحتلة، في انتهاك صارخ للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني والاتفاقيات الدولية خاصة اتفاقية جنيف الرابعة.  كما وأكدت على أهمية تحمل المجتمع الدولي لمسؤولياته في توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني، والضغط على إسرائيل للكف عن انتهاكاتها المتصاعدة والمتسارعة، وحربها المفتوحة ضد الشعب الفلسطيني في كافة أماكن وجوده في الأرض الفلسطينية المحتلة وعلى وجه الخصوص في القدس الشرقية المحتلة.

 وعلى صعيد العلاقات الثنائية، بحث الطرفان سبل تطوير العلاقات الثنائية بما يخدم تطلعات البلدين المشتركة، ويعزز من أواصر الصداقة بين الشعبين.

Print
1000
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى