وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close
بيان صادر عن دائرة الرعاية القنصلية
1
/ Categories: آخر ألاخبار

بيان صادر عن دائرة الرعاية القنصلية

بتوجيهات من معالي وزير الخارجية والمغتربين د. رياض المالكي قدمت سفارة دولة فلسطين لدى اليونان خدمات الى ما يقارب 63 شخص ممن تقطعت بهم السبل توزعت على النحو التالي

صرف مساعدات مالية للحالات الصعبة وبالأخص للعائلات الذين لهم أطفال بالإضافة الى مساعدات عينية من ملابس وحاجيات أطفال وغذاء تقوم السفارة بشرائها، وزيارة اللاجئين بالجزر اليونانية لتقديم ما يلزم من مساعدة للحالات الطبية الصعبة والتنسيق مع المستشفيات اليونانية بشأنهم.

كما تابعت القنصلية العامة لدولة فلسطين في بنغازي وبتوجيهات من معالي الوزير قضية اعتقال طفل قاصر وعائلته في بنغازي بتهم كيدية وتمكنت القنصلية العامة تأمين الافراج عنهم. وتابعت أيضا سفارة دولة فلسطين في الجزائر اختفاء أحد الطلاب في مدينة قسطنطينية وقدمت له الرعاية الصحية المطلوبة بعد العثور عليه. ومن المتابعات للخدمات القنصلية التي تقدمها سفارات دولة فلسطين، عملت سفارة دولة فلسطين لدى سلوفاكيا على متابعة السجين م ح للاطلاع على احتياجاته. كما وتابعت ايضا سفارة دولة فلسطين لدى هولندا قضية المواطن عامر برناوي. وقامت سفارة دولة فلسطين لدى ماليزيا بالتواصل مع جهات عليا بخصوص قضية ما يزيد عن 50 شخص محتجزين لمخالفتهم قوانين الإقامة. وتتابع أيضا سفارة دولة فلسطين في الصين قضايا مخالفات الإقامة بما يكفل عودتهم الى ارض الوطن وتتابع نقل سجين محكوم في الصين لقضاء محكوميته في ارض الوطن لدواعي إنسانية وصحية.

Print
1469
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى