وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close
الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي وجامعة بيرزيت يبحثان التعاون الثنائي
1
/ Categories: آخر ألاخبار

الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي وجامعة بيرزيت يبحثان التعاون الثنائي

استقبلت الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي في مقرها اليوم عميد شؤون الطلبة في جامعة بيرزيت الدكتور محمد الأحمد وبحثت معه اليات تعزيز التعاون وبما يخدم تحقيق الهداف المشتركه.

حيث أكد مدير عام الوكالة الفلسطينية عماد الزهيري على أهمية الشراكة مع المؤسسات التعليمية والاكاديمية الفلسطينية وخاصةً جامعة بيرزيت لما لها من دور اساسي في تدعيم العملية التنموية الفلسطينية ومساهمتها في تعزيز الهوية الفلسطينية في الخارج من خلال برامجها ذات الصله و رحب بالدور الريادي الذي تقوده جامعة بيرزيت وبانجازاتها محلياً و دولياً.

من جانبه، أكد الدكتور الأحمد على أهمية برامج الوكالة في تعزيز مشاركة الشباب الفلسطيني في نقل الرسالة الإنسانية للشعب الفلسطيني من خلال التنمية و أكد على جاهزية جامعة بيرزيت لتقديم الخبرات الاكاديمية و الفنية اللازمة لتعزيز هذا الدور من خلال المهمات التي تقودها الوكالة.

وقد اتفق الطرفان على عقد ندوات داخل الجامعة للتعريف ببرامج الوكالة المتنوعة و إنجازاتها وكذلك على توقيع اتفاقية تعاون بين الطرفين تؤكد على أهمية الشراكة الاستراتيجية مع المؤسسات الاكاديمية الفلسطينية ليتم بموجبها تنفيذ عدد من البرامج والمشاريع الخارجية والتي تقوم على الاستفادة من الخبرات التي يمكن ان توفرها الجامعه في مجالات تنموية مختلفه.

ويأتي هذا التعاون لتمكين الانشطة المشتركة والبرامج التي تصب في اتجاه الدبلوماسية العامة وبما يخدم المصلحة المشتركة والاهداف الوطنية.

Print
1122
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى