وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close
التقرير الصادر عن وزارة الخارجية والمغتربين لهذا اليوم الاثنين
1

التقرير الصادر عن وزارة الخارجية والمغتربين لهذا اليوم الاثنين

التقرير الصادر عن وزارة الخارجية والمغتربين لهذا اليوم الاثنين، الموافق 22 ‏، حزيران 2020

 

 

وزارة الخارجية والمغتربين//

156حالة وفاة (3 السعودية،)، 2240اصابة (22 المانيا ، 9 أمريكا ، 8 السعودية)، 1262حالة تعافي

في صفوف جالياتنا في العالم

 

 
  • افادت سفارة دولة فلسطين لدى المملكة العربية السعودية تسجيل 3 حالات وفاة جديدة في صفوف الجالية للمواطنين سليمان حسن حسين ابو مصطفى (72) عاما، ومحمد حسن اليعقوبي (75) عاما، وهانم فايز فوجو (70) عاما، بسبب فيروس كورونا، ليرتفع عدد حالات الوفاة إلى 35، وتسجيل 8 إصابات جديدة ليرتفع عدد الإصابات الإجمالي الى 97.

 

  • افادنا فريق العمل المختص بمتابعة أوضاع الجالية في الولايات المتحدة الامريكية تسجيل 9 إصابات جديدة في ولاية نيوجرسي، ليرتفع عدد الإصابات الإجمالي الى 904، ويبقى عدد الوفيات 63 وعدد حالات التعافي 368

 

  • أكدت سفارة دولة فلسطين لدى المانيا أنه تم تسجيل 22 إصابة جديدة بين ابناء الجالية، ليرتفع عدد الإصابات الإجمالي الى 37، تعافي منها سابقا 15. وأفادت ان لجنة الطوارئ والسفارة تتابع أوضاعها عن كثب وتقدم لهم المساعدة الطبية وتقف عند احتياجاتهم، وفي ظل أزمة كورونا شكل عدد من الاطباء الفلسطينيين في المانيا لجنة طبية يعتبر عملها امتدادا لعمل لجنة الطوارئ الفلسطينية.

 

  • اكدت بعثة فلسطين لدى مملكة النرويج انه لم يتم تسجيل أية إصابة جديدة بفيروس كورونا في صفوف أبناء الجالية، وأفادت انها تتابع أوضاع (16) عالقاً في مملكة النرويج وجمهورية أيسلندا بانتظار التنسيق لهم ليتمكنوا من العودة الى ارض الوطن.

 

  • افادت سفارة دولة فلسطين لدى دولة قطر بعودة 8 طلاب فلسطينيين عالقين في الدوحة إلى لبنان، وبالتنسيق مع سفارة الجمهورية اللبنانية في الدوحة وسفارة دولة فلسطين لدى لبنان، حيث تم اجلاؤهم على متن طائرة لبنانية، وتم التأكد من وصولهم الى أهليهم وذويهم بالسلامة وهم بخير وصحة جيدة.

 

  •  
Print
1172
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى