وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
مركز الاتصال970 2943140
Close

اخبار السفارات

نيابة عن فخامة الرئيس محمود عباس، السفيرة روان سليمان تقلد السيد إبراهيم الباز "ميدالية الإنجاز" من وسام الرئيس محمود عباس
8

نيابة عن فخامة الرئيس محمود عباس، السفيرة روان سليمان تقلد السيد إبراهيم الباز "ميدالية الإنجاز" من وسام الرئيس محمود عباس

نيابة عن فخامة الرئيس محمود عباس، قلدت سفيرة دولة فلسطين لدى مملكة هولندا روان سليمان السيد إبراهيم الباز "ميدالية الإنجاز" من وسام الرئيس محمود عباس، وذلك خلال مراسم التكريم التي أقامتها البعثة الفلسطينية في مقرها بمدينة لاهاي الهولندية يوم الأحد، بحضور أفراد عائلته وأصدقائه، ومجموعة من أبناء شعبنا الفلسطيني في هولندا.

وقد نقلت السفيرة روان سليمان تحيات فخامة الرئيس محمود عباس للسيد إبراهيم الباز خلال هذا التكريم، والذي يأتي تقديرا له على مسيرته الطويلة ومواقفه الوطنية في خدمة القضية الفلسطينية في هولندا، حيث انخرط الباز ومنذ وصوله الى هولندا في العام 1980 بالعمل من أجل نصرة ورفعة القضية الفلسطينية، وذلك من خلال مساهماته الفاعلة في تأسيس الاتحادات الفلسطينية في هولندا. ويعد الباز الوجه الأبرز للوجود الفلسطيني في مدينة "فلاردنجين" الهولندية، والتي يقطنها أوائل الفلسطينيين الذين جاءوا الى هولندا خلال أعوام ستينات القرن الماضي. هذا وقد أصبح الباز عضوا بارزا في الهيئات الإدارية لعدد من المؤسسات الهولندية الداعمة لفلسطين من خلال العلاقات التي نجح بإقامتها وتعزيزها مع العديد من مؤسسات المجتمع المدني الهولندية من اجل التعريف بالقضية الفلسطينية، وحشد الدعم والتأييد اللازمين لها، إضافة الى قيامه بالعديد من الجهود والنشاطات الأخرى لصالح شعبنا وقضيتنا.

من جانبه أعرب السيد البازعن بالغ اعتزازه وتقديره لفخامة الرئيس محمود عباس لمنحه هذا الوسام، وتقدم بالشكر للسفيرة سليمان على تقليده الوسام نيابة عن سيادة الرئيس محمود عباس خلال مراسم التكريم في مقر البعثة الفلسطينية، مؤكدا عزمه وإصراره في الاستمرار بمسيرته لحشد الدعم اللازم لقضيتنا ولحقوق شعبنا من خلال العمل مع مختلف المؤسسات والجهات الهولندية والفلسطينية الفاعلة والمؤثرة على الساحة الهولندية.

الجدير بالذكر أن السيد الباز، هو من قرية دير أبان غربي القدس المحتلة، وقد وصل الى هولندا قادما من بيروت في العام 1980، وهو يمثل نموذجا وطنيا فلسطينيا مخلصاً لشعبه وقضيته في هولندا.

Previous Article السفيرعرفة يلتقي مقررة كتلة الحزب الاشتراكي الديمقراطي في مقر البرلمان الالماني
Next Article ندوة خاصة في مبنى البرلمان الكندي تناقش مسؤولية كندا اتجاه فلسطين بموجب القانون الدولي
Print
262 Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى