وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close
رحلة جديدة لتأمين التحاق طلبتنا الأعزاء بدراستهم في الجامعات المصرية
1

رحلة جديدة لتأمين التحاق طلبتنا الأعزاء بدراستهم في الجامعات المصرية

يعلن فريق العمل المختص في وزارة الخارجية والمغتربين وسفارة دولة فلسطين لدى المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة عن تسيير رحلة جديدة الى جمهورية مصر العربية الشقيقة لاستكمال تأمين سفر طلبتنا القدامى الأعزاء الدارسين في الجامعات المصرية للالتحاق بدراستهم، على ان يتأكدوا ان من ان اقاماتهم سارية المفعول وانهم يستطيعون دخول الأراضي المصرية. يسمح للطلبة الجدد الذين يملكون شهادة طالب وافد الاصلية وليس صورة عنها الحجز على متن هذه الرحلة، وذلك يوم الغد الأربعاء الموافق 14/10/2020. وهي مفتوحة للحجز بدءا من الان.

يطلب الفريق المختص من جميع الطلبة القدمي والجدد والذين ينطبق عليهم ما ذكر أعلاه المباشرة بالحجز على متن تلك الرحلة. ويؤكد الفريق ان الطالب الذي يحجز على متن هذه الرحلة هو الذي يتحمل مسؤولية دخوله الى الأراضي المصرية، وفي حال تعذر ذلك لنقص في أوراقه الثبوتية يخسر تذكرة السفر.

على جميع الطلبة الذين يحجزون بالفعل ويشترون التذاكر على متن هذه الرحلة التوجه فورا لإجراء فحص الكورونا في مراكز وزارة الصحة المعتمدة، وعليهم أيضا التواجد في الاستراحة في اريحا يوم غد في تمام الساعة العاشرة صباحا مع تذاكرهم ونتائج فحص الكورونا واوراقهم الثبوتية.

 

Print
777
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى