وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close
الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي تبحث مع نظيرتها البريطانية آفاق التعاون المشترك
6
/ Categories: آخر ألاخبار

الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي تبحث مع نظيرتها البريطانية آفاق التعاون المشترك

رام الله- وزارة الخارجية والمغتربين- 17/1/2019- بحثت الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي (بيكا) مع وكاله التنمية البريطانية DFID في برامج التعاون المشترك والمشاريع المستقبلية المقترح تنفيذها، وخاصة ما يتعلق بمشاريع العمل الإنساني والتنموي.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد في مكتب الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي ،اليوم الخميس، بحضور السيد جاريث بادفيلد نائب رئيس مكتب وكالة التنمية البريطانية لدى فلسطين في حين شارك في الاجتماع من الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي مدير عام الوكالة السيد عماد الزهيري وسكرتير ثالث السيد احسان أبو الرب.

وفي بداية اللقاء رحب الزهيري بممثل وكالة التنمية البريطانية مؤكدا على أهمية عقد مثل هذا اللقاء بهدف تطوير ومتابعة التعاون المشترك وفتح افاق جديدة للتعاون المستقبلي مع بما يشمل دراسة إمكانية تنفيذ مشاريع تنموية مختلفة في عدد من الدول الافريقية، ومشاريع إنسانية للنازحين في لبنان والأردن.

من جهته، أعرب السيد بادفيلد عن سعادته بعقد مثل هذه الاجتماعات، وكد على اعجابه برسالة وروية الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي. كما شدد بادفيلد على ضرورة تنفيذ مشاريع تنموية وانسانية بما يخدم الاهداف المشتركة للطرفين وللدول ذات الاحتياج، واهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة للعام 2030. .

وفي نهاية القاء تم الاتفاق على عقد لقاءات قريبة اخرى بين الوكالة الفلسطينية ووكالة التنمية البريطانية لمتابعة إمكانيات التعاون بين الطرفين.

Print
1400
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى