وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close
الخارجية والمغتربين // حملة "عودة الاحباب" متواصلة حتى إجلائهم جميعا.
1
/ Categories: آخر ألاخبار

الخارجية والمغتربين // حملة "عودة الاحباب" متواصلة حتى إجلائهم جميعا.

استقبل السفير د أحمد الديك صباح هذا اليوم في معسكر النويعمه في اريحا العالقين من ابناء شعبنا العائدين الى ارض الوطن في اطار حملة " عودة الاحباب"  من اسبانيا والمغرب، وذلك بعد استكمال جميع الترتيبات والتنسيقات اللازمة مع الأشقاء في المملكة الاردنية الهاشمية،  وسفير المملكة لدى دولة فلسطين، وبمتابعة حثيثة قامت بها الوزارة وجهاز المخابرات العامة، وسفارتي دولة فلسطين في كل من اسبانيا والمغرب، وبجهود جبارة بذلتها سفارة دولة فلسطين لدى الاردن الشقيق. انتقل العالقين الاحباب من المطار إلى معبر الكرامة مباشرة لتستقبلهم هيئة المعابر والحدود وطواقم وزارة الصحة والاجهزة المختلفة والشرطة وقوات الامن الوطني، حيث خضعوا جميعا للبروتوكول الصحي المعتمد من قبل وزارة الصحة للإطمئنان على صحتهم وسلامتهم.

تعلن الوزارة أن الدفعة الثانية من الاحباب العالقين في جمهورية مصر العربية الشقيقة ستصل غدا الخميس إلى أرض الوطن بما يقارب 540عائداََ، ليزيد مجموع الدفعة الأولى والثانية على 1000 عالق عائد، وذلك بعد استكمال جميع الترتيبات مع الاشقاء في مصر والأردن، وبمتابعة يومية من الوزارة والمخابرات العامة وسفارتي دولة فلسطين في القاهرة وعمان  مع السلطات والاجهزة المصرية والأردنية  المعنية. ومن المقرر ان تستكمل جميع الدفعات لاجلاء رعايانا العالقين في مصر في القريب العاجل، وتتواصل التنسيقات والترتيبات بين الوزارات و الاجهزة والجهات المختصة في دولة فلسطين وجمهورية مصر العربية الشقيقة لتأمين اجلاء المزيد من ابناء شعبنا العالقين في دول عده الى قطاع غزة. 


تتقدم الوزارة بالشكر الجزيل والامتنان للاشقاء في المملكة الاردنية الهاشمية وجمهورية مصر العربية وجميع الجهات المختصة فيهما، التي قدمت جميع التسهيلات والاسناد والمساعدة لتأمين اعادة مواطنينا وطلبتنا العالقين، وتأمين عودة آمنه وصحية ومريحه لهم.

    إنتهى
2020/06/24

Print
2074
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى