وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close
1

التقرير الصادر عن وزارة الخارجية والمغتربين لهذا اليوم الثلاثاء 24 تشرين الثاني 2020

وزارة الخارجية والمغتربين // 306 حالة وفاة (1 تركيا)، 7334 إصابة (200 إيطاليا، 1 تركيا، 21 امريكا)، في صفوف جالياتنا حول العالم
                            
// تسجيل 200 إصابة جديدة في صفوف جاليتنا في إيطاليا


افادنا الفريق المختص بمغادرة دفعة جديدة من المواطنين والطلبة ورجال الاعمال صباح هذا اليوم الى تركيا، للالتحاق باسرهم ودراستهم واعمالهم، كما افادنا الفريق بمغادرة وفد من رجال الاعمال من محافظة نابلس للمشاركة في عدد من معارض الصناعات الغذائية في إسطنبول، وكان السفير د. احمد الديك في وداعهم.

افادتنا سفارة دولة فلسطين لدى الجمهورية التركية بتسجيل حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية لمواطنة ليرتفع عدد حالات الوفاة الى 5 حالات، كما افادتنا السفارة بتسجيل إصابة جديدة بفيروس كورنا في صفوف الجالية ليرتفع عدد الإصابات الى 38 إصابة.

 
افادتنا سفارة دولة فلسطين لدى الجمهورية الإيطالية، انه وبعد التواصل مع ممثلي الجالية بلغ عدد الإصابات حتى تاريخه 200 إصابة جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية، العدد تقريبي، موزعة على كافة الأراضي الإيطالية مع وجود نسبة عالية من الإصابات في شمال ايطاليا، حيث يوجد 3 مصابين في المستشفيات واوضاعهم الصحية مستقرة وباقي الحالات في الحجر المنزلي، وتنوه السفارة الى صعوبة الحصول على ارقام دقيقة للمصابين في صفوف الجالية، وذلك لعدم افصاح المصابين من أبناء الجالية عن إصاباتهم  . 

افادنا فريق العمل المختص بمتابعة اوضاع الجالية في الولايات المتحدة الامريكية، بتسجيل 21 اصابة جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية في كل من ميتشيغن و نيوجرسي نيويورك واشنطن تكساس ليرتفع عدد الإصابات الى 4457 إصابة. كما افادنا الفريق عدم تسجيل اية حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية لليوم الثامن على التوالي، ليبقى عدد حالات الوفاة 88 حالة.

Print
660
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى