وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close
1

التقرير الصادر عن وزارة الخارجية والمغتربين لهذا اليوم الاربعاء 25 تشرين الثاني 2020

وزارة الخارجية والمغتربين // 307 حالة وفاة (1 ايطاليا)، 7397 إصابة (63 امريكا)، في صفوف جالياتنا حول العالم
                            
افادنا الفريق المختص بمغادرة دفعة جديدة من المواطنين والطلبة ورجال الاعمال صباح هذا اليوم الى الولايات المتحدة الامريكية، للالتحاق باسرهم ودراستهم واعمالهم، وكان السفير د. احمد الديك في وداعهم.

افادتنا سفارة دولة فلسطين لدى الجمهورية الإيطالية، بتسجيل حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية للمواطن د. قاسم الملاك (70) عاماً ليرتفع عدد حالات الوفاة الى 3 حالات. 


افادنا فريق العمل المختص بمتابعة اوضاع الجالية في الولايات المتحدة الامريكية، بتسجيل 63 اصابة جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية في كل من ميتشيغن، شيكاغ، يسكانسن، لافييت وفرجينيا  ليرتفع عدد الإصابات الى 4520 إصابة. كما افادنا الفريق عدم تسجيل اية حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية لليوم التاسع على التوالي، ليبقى عدد حالات الوفاة 88 حالة.

أفادتنا سفارة دولة فلسطين لدى المملكة الأردنية الهاشمية، بعودة العمل واستقبال المراجعين اعتباراً من صباح يوم الاحد المقبل الموافق 29/11/2020،  وتدعو السفارة  جميع المراجعين الالتزام باجراءات السلامة العامة عند مراجعة السفارة والتقيد التام فيما يتعلق بسبل الوقاية مثل التباعد الجسدي وارتداء الكمامات والقفازات حرصا على صحة الجميع.

Print
515
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى