وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close
التقرير الصادر عن وزارة الخارجية والمغتربين لهذا اليوم ‏‏‏الاثنين
1

التقرير الصادر عن وزارة الخارجية والمغتربين لهذا اليوم ‏‏‏الاثنين

التقرير الصادر عن وزارة الخارجية والمغتربين لهذا اليوم ‏‏‏الاثنين ‏، 06‏ تموز‏، 2020
 
وزارة الخارجية والمغتربين// 169 حالة وفاة، 3379اصابة (9 أمريكا ،25 قطر))، 1455 حالة تعافي (2 تشيلي، 56 قطر) في صفوف جالياتنا في العالم
 
 
 
 
 
 
 
 
// عدم تسجيل اية وفاة في صفوف الجاليات لهذا اليوم 
 
• استقبلت وزارة الخارجية والمغتربين هذا اليوم الدفعة الأولى من الاحباب العائدين من عديد الدول الأوروبية الى ارض الوطن، قادمين من مطار فرانكفورت الى مطار الملكية علياء الدولي، ومن ثم الى معبر الكرامة، حيث استقبلتهم طواقم وزارة الصحة الفلسطينية وقوات الامن الوطني والشرطة والأجهزة المختلفة والإدارة العامة للمعابر والحدود، وتم اخذ العينات منهم للتأكد من خلوهم من الفيروس. وستقوم الوزارة صباح الغد باستقبال الاحباب العائدين من جنوب افريقيا، حيث سيصلون مساء اليوم الى العاصمة الأردنية عمان، وستوجهون في الصباح الباكر الى معبر الكرامة. 
 
 
 
• افادنا فريق العمل المختص بمتابعة أوضاع الجالية في الولايات المتحدة الامريكية تسجيل 9 إصابات جديدة في صفوف الجالية ليرتفع عدد الإصابات الى 1864، ولم تسجل اية حالة وفاة جديدة ليبقى عدد الوفيات 64. 
 
 
 
 
 
• اكدت سفارة دولة فلسطين لدى قطر تسجيل 25 إصابة جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية، ليرتفع عدد الإصابات الى 604، منها 81 حالة نشطة في الحجر خارج المستشفى، 9 حالات نشطة تحت العلاج في المستشفى ولكنها ليست حرجة، 4 حالات حرجة في العناية المركزة بالمستشفى. كما افادتنا السفارة بتسجيل 56 حالة تعافي جديدة، ليرتفع عدد المتعافين تماماً الى 504، فيما لم يتم رصد اية حالة وفاة جديدة ليبقى عدد الوفيات 6.
 
 
 
• افادتنا سفارة دولة فلسطين لدى تشيلي تسجيل حالتي تعافي جديدتين ليرتفع عدد الحالات المتعافية الى 20، ولم يتم تسجيل اية إصابة جديدة ليبقى عدد الإصابات 32، منها 11 حالة نشطة تخضع للحجر المنزلي، فيما سجلت سابقا حالة وفاة واحدة.
 
 
 
06/07/2020
 
انتهى
Print
961
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى