وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close
الخارجية والمغتربين// جرائم الإعدامات الميدانية المتواصلة رد إسرائيلي رسمي على الجهود الأمريكية المبذولة لتهدئة الأوضاع
8

الخارجية والمغتربين// جرائم الإعدامات الميدانية المتواصلة رد إسرائيلي رسمي على الجهود الأمريكية المبذولة لتهدئة الأوضاع

تدين وزارة الخارجية والمغتربين بأشد العبارات جريمتي اعدام الشهيدين يزن عفانة وسامر خالد في البيرة ونابلس، وتعتبرهما جزء لا يتجزأ من مسلسل الإعدامات الميدانية التي تنفذها قوات الاحتلال بحق أبناء شعبنا بحماية وموافقة المستوى السياسي الإسرائيلي، كما انها دليل جديد على تصاعد جرائم الاحتلال بحق المواطنين الفلسطينيين العزل في الارض الفلسطينية المحتلة بما يهدد بتفجير ساحة الصراع.

تحمل الوزارة الحكومة الإسرائيلية المسؤولية الكاملة والمباشرة عن هذه الجرائم التي ترتكبها عن سبق اصرار وتعمد كسياسة اسرائيلية رسمية تهدف إلى خلط الأوراق وتوظيفها لصالح التنافس الانتخابي في دولة الاحتلال. تنظر الوزارة بخطورة بالغة لهذا التصعيد الإسرائيلي الممنهج خاصة أنه يتزامن مع زيارة أكثر من وفد أمريكي لعقد لقاءات مع المسؤولين الفلسطينيين والإسرائيليين بهدف تهدئة الأوضاع، في رد إسرائيلي مسبق على هذه الزيارة. تطالب الوزارة المجتمع الدولي بتوفير الحماية الدولية لشعبنا، كما تطالب المحكمة الجنائية الدولية البدء الفوري بتحقيقاتها في جرائم الاحتلال ومستوطنيه.

 

Previous Article الخارجية والمغتربين// دولة الاحتلال ترتكب الجرائم وتتعايش مع المواقف الدولية ما دامت لا تترجم لخطوات عملية
Next Article دولة فلسطين تدين محاولة اغتيال نائب رئيس الارجنتين
Print
319 Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2022 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى