وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close
وزارة الخارجية والمغتربين: الحصول على الموافقات اللازمة للطلبة والمواطنين ورجال الاعمال الذين سجلوا لدينا على المنصة الاخيرة بتاريخ 02/01/2021 للسفر الى شيكاغو
2

وزارة الخارجية والمغتربين: الحصول على الموافقات اللازمة للطلبة والمواطنين ورجال الاعمال الذين سجلوا لدينا على المنصة الاخيرة بتاريخ 02/01/2021 للسفر الى شيكاغو

يعلن فريق العمل المختص في وزارة الخارجية والمغتربين وسفارة دولة فلسطين لدى المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة عن حصوله على الموافقات اللازمة للطلبة والمواطنين ورجال الأعمال الذين سجلوا لدينا للسفر الى شيكاغو، وذلك في 02/01/2021 عبر المنصة الالكترونية. فعلى جميع الذين سجلوا لدينا سابقا وابلاغناهم بحصولهم على الموافقات اللازمة، والذين سجلوا  لدينا عبر المنصة الاخيرة المذكورة اعلاه المباشرة بالحجز وشراء التذاكر على متن رحلات الملكية كما هو موضح في الجدول التالي، عبر نظام الحجز الالكتروني https://repat.rj.com/   او عبر وكيل سفرهم المحلي.  

 

الرحلة الى

تاريخ الرحلة

اليوم

رقم الرحلة

وقت الاقلاع

وقت المعابر

مبيت

وقت اخذ عينة فحص الكورونا

شيكاغو

05/01/2021

الثلاثاء

RJ263

01:30

12:00 ظهر الاثنين

لا

03/01/2021

 

ينوه الفريق لجميع المواطنين الراغبين بالسفر بضرورة حصولهم على شهادة معتمدة من وزارة الصحة بخلوهم من فيروس كورونا، على ان تتضمن الشهادة او الكتاب تحديد ساعة وقت اخذ عينة الفحص، وذلك لمدة لا تتجاوز 72 ساعة من وقت اخذ العينة الى وقت الصعود الى الطائرة .

ينوه الفريق لجميع الذين يحجزون ويشترون التذاكر الاطلاع على الوقت المحدد لاجراء فحص الكوورنا والوقت المحدد للتواجد في المعابر( الاستراحة) حسب الجدول اعلاه.

يؤكد الفريق لجميع الذين يقومون بالحجز وشراء التذاكر بضرورة الدخول الى الرابط الالكتروني التالي وتأكيد اجراء الحجز وفحص الكوروناwww.mofa.pna.ps/reservation ، واستكمال الطلب بشكل كامل.

Print
4112 Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى