وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close
الخارجية والمغتربين//مجزرة دوار الكويت الاكثر دموية تؤكد للدول المتحضرة ان اسلحتها تقتل المدنيين الفلسطينيين
2

الخارجية والمغتربين//مجزرة دوار الكويت الاكثر دموية تؤكد للدول المتحضرة ان اسلحتها تقتل المدنيين الفلسطينيين

تدين وزارة الخارجية والمغتربين المجزرة الاكثر دموية التي ارتكبتها قوات الاحتلال على دوار الكويت، حيث اطلقت رشاشات طائراتها على المدنيين اثناء انتظارهم وصول المساعدات  وخلفت عشرات الشهداء والجرجى. علما بانها اصبحت مجزره شبه يومية ترتكب على سمع وبصر المجتمع الدولي، وسط استمرار  المطالبات الدولية البائسة لحماية المدنيين  وتأمين احتياجاتهم الاساسية، او المطالبة بالتحقيق في مجازر سابقة تمت بنفس المواصفات والطريقة. 
تعبر الوزارة عن استغرابها الشديد من الدول المتحضرة التي تمد إسرائيل بالسلاح وتطل علينا بمواقفها الداعية للتأكد من ان هذا السلاح وتلك الذخائر لا تستخدم لقتل المدنيين!!!! ألا تكفي اشلاء الضحايا من ابناء شعبنا لتتأكد تلك الدول ان اسلحتها تقتلنا ولا تستخدم للدفاع عن النفس؟ مجازر في وضح النهار موثقة لا تحتاج الى اية تحقيقات لاثبات بشاعتها ومرتكبيها.

تؤكد الوزارة ان اسرائيل لا ترتدع ومجتمع دولي لا يتعظ، ونواصل عد اعداد شهداء الطحين والجوع، وتطالب بفرض عقوبات دولية رادعة على دولة الاحتلال لاجبارها  الانصياع للمطالب والقرارات الدولية.

Previous Article الخارجية والمغتربين// تدين تركيب الاحتلال حواجز حديدية على عدد من أبواب الأقصى
Next Article الخارجية والمغتربين// نتنياهو خدع العالم وتبنى تقييدات بن غفير وسمح له بتنفيذها لمنع وصول المصلين إلى الأقصى
Print
98 Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى