وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close

الأخبار الرئيسية

الوزير د. المالكي يتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جنوب افريقيا لدى فلسطين
1

الوزير د. المالكي يتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جنوب افريقيا لدى فلسطين

رام الله - 6 شباط 2022- تسلم  وزير الخارجية والمغتربين د. رياض المالكي نسخة من  أوراق اعتماد سفير جمهورية جنوب افريقيا المعتمد لدى دولة فلسطين السيد شون بينفلدت 

رحب الوزير المالكي بالسفير بينفلدت  في دولة فلسطين مشيدا بالعلاقة الثنائية بين البلدين. و دعا المالكي السفير بينفلدت بضرورة متابعة نتائج زيارته الأخيرة إلى بريتوريا، والتي اتفق فيها مع نظيرته الجنوب افريقية على العديد من القضايا أهمها إنشاء لجنة حوار استراتيجي بين البلدين لتعزيز وتنمية وتطوير التواصل المستمر على مختلف المستويات.

وبدوره شكر السفير بينفلدت الوزير المالكي على حسن الاستقبال مؤكدا على عمق العلاقة التاريخية بين البلدين، وأكد أنه سيعمل خلال وجوده في فلسطين على تعزيز هذه العلاقة وتطويرها بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين.

وفي نهاية اللقاء تمنى الوزير المالكي النجاح للسفير في مهمته الجديدة وأكد على أن الوزارة على استعداد لتقديم الدعم اللازم لإنجاح مهامه لتعزيز العلاقة الثنائية بين البلدين.

وحضر اللقاء الى جانب الوزير المالكي، المستشار أول رنا أبو حاكمة، القائم بأعمال قطاع العلاقات الثنائية لآسيا وافريقيا وأستراليا وسكرتير ثالث لمى صفدي من مكتب الوزير.

Previous Article الوزير المالكي يتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير المغربي لدى فلسطين
Next Article الوزير د. المالكي: فلسطين تعول على الدور الألماني الفاعل والمؤثر
Print
980
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى