وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close

الأخبار الرئيسية

المالكي يلتقي سفير الباكستان غير المقيم لدى دولة فلسطين
1

المالكي يلتقي سفير الباكستان غير المقيم لدى دولة فلسطين

 
رام الله- التقى وزير الخارجية والمغتربين د. رياض المالكي، اليوم الأحد، سفير جمهورية الباكستان غير المقيم لدى دولة فلسطين السفير اللواء سجاد علي خان، عبر تقنية الفيديوكونفرنس.

في بداية اللقاء، رحب المالكي بالسفير سجاد علي خان معرباً عن تقديره للعلاقات الثنائية المميزة في مختلف المجالات بين البلدين، وموقف الباكستان الداعم والواضح تجاه القضية الفلسطينية والمتمثل في تحقيق حل الدولتين على حدود الرابع من حزيران 1967.
وبدوره، شكر السفير سجاد علي خان الوزير المالكي وأكد على دعم الباكستان الدائم والمستمر لدولة فلسطين وحق الشعب الفلسطيني المشروع في نيل الحرية والاستقلال. كما سلًّم السفير للوزير المالكي افتراضياً دعوة مرسلة له من نظيره وزير الخارجية الباكستاني لحضور الدورة 48 لمجلس وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي، والمزمع عقدها في اسلام آباد خلال شهر آذار المقبل. كما وجه دعوة للوزير المالكي للمشاركة في المراسم الاحتفالية بمناسبة عيد استقلال جمهورية الباكستان التي ستتزامن مع أعمال مؤتمر مجلس وزراء خارجية منظمة التعاون الاسلامي.
وفي نهاية اللقاء، أشاد الوزير المالكي بالدعم التاريخي المستمر واللامتناهي الذي تقدمه الباكستان للشعب والقضية الفلسطينية، كونها القضية المركزية للأمة الإسلامية. وأكد على مشاركة دولة فلسطين في اجتماعات الدورة 48 لمجلس وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي، وسعادته بمشاركة الشعب الباكستاني احتفالهم بعيد الاستقلال.

Previous Article الوزير المالكي يلتقي في نيويورك المندوبة الامريكية في الامم المتحدة
Next Article المالكي يلتقي المستشار الدبلوماسي "للأونروا"
Print
2203
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى