وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close

الأخبار الرئيسية

الوزير د. المالكي يتسلم نسخة من أوراق اعتماد الرئيس الجديد لمكتب تمثيل جمهورية البرتغال المعتمد لدى دولة فلسطين
1

الوزير د. المالكي يتسلم نسخة من أوراق اعتماد الرئيس الجديد لمكتب تمثيل جمهورية البرتغال المعتمد لدى دولة فلسطين

وزارة الخارجية والمغتربين18/6/2019- تسلم معالي وزير الخارجية والمغتربين د. رياض المالكي، اليوم الثلاثاء، في مقر الوزارة بمدينة رام الله، نسخة من اوراق اعتماد الرئيس الجديد لمكتب تمثيل الجمهورية البرتغالية المعتمد لدى دولة فلسطين السيد فيرناندو ديمي دي بريتو.

حيث رَّحبَ الوزير المالكي بالسيد بريتو ، وثمّن الجهود المتبادلة في بناء العلاقة التاريخية التي تربط البلدين،مؤكداً على ضرورة متابعة وعقد جولة جديدة من المشاورات السياسية كذلك متابعة اللجان المشتركة بين البلدين لما في ذلك من انعكاس مهم على تطور العلاقات الثنائية وتعزيز مجالات التعاون بين البلدين في كافة المجالات.

وبدوره أكد السيد بريتو على موقف بلاده الثابت والداعم لحق إقامة الدولة الفلسطينية، مشدداً على ضرورة تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتطوير التعاون في قطاعات الصحة والتجارةوالتعليم.

وفي نهاية اللقاء، تمنى المالكي للسيد بريتو في النجاح في مهامه الجديدة لدى دولة فلسطين، مشيراً إلى أن وزارة الخارجية والمغتربين بكافة قطاعاتها على استعداد كامل للتعاون من أجل تسهيل مهامه الجديدة، بما يخدم تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية بين الجانبين.

وحضر الاجتماع السفير امل جادو مساعد الوزير لشؤون اوربا ومستشار اول عبير الرمحي رئيس المراسم في الوزارة، و سكرتير ثالث صوفيا دعيبس من وحدة الاعلام،  ملحق دبلوماسي زينة المصري من مكتب الوزير

Previous Article الوزير د. المالكي يُودع سفير جمهورية سلوفينيا المعتمد لدى دولة فلسطين لانتهاء مهامه
Next Article المالكي يشيد بالموقف القبرصي الداعم للشعب الفلسطيني في مختلف المجالات
Print
1208
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى