وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close

الأخبار الرئيسية

الوزير د. المالكي يتسلم نسخة عن أوراق اعتماد رئيس مكتب تمثيل قبرص الجديد
3

الوزير د. المالكي يتسلم نسخة عن أوراق اعتماد رئيس مكتب تمثيل قبرص الجديد

تسلم وزير الخارجية والمغتربين د. رياض المالكي، صباح اليوم الأربعاء، في مقر الوزارة بمدينة رام الله، نسخة عن أوراق اعتماد رئيس مكتب تمثيل قبرص الجديد السيد ديميتريس أسوس. في بداية اللقاء، استعرض د. المالكي آخر التطورات على الساحة الداخلية والإقليمية. كما وثمن الوزير المالكي العلاقات التاريخية التي تجمع بين البلدين، وأعرب عن تطلعه الى تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية في شتى المجالات، مشيراً إلى ضرورة الاتفاق على جدول زمني لإعادة تفعيل الاجتماعات الثنائية واللجان المشتركة بين الجانبين.

بدوره، عبر السيد أسوس عن سعادته بالمهام الجديدة الموكلة اليه، مؤكداً على موقف بلاده الثابت والداعم للشعب الفلسطيني ومؤسساته، وأنه سيعمل من أجل تعزيز وتطوير العلاقات القبرصية - الفلسطينية وعلى كافة المستويات السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية والثقافية.

وفي نهاية اللقاء تمنى د. المالكي للسيد ديميتريس أسوس النجاح في مهامه الجديدة، مشيراً الى ان وزارة الخارجية والمغتربين بكافة قطاعاتها على استعداد كامل للتعاون من أجل تسهيل مهامها، بما يخدم تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

وحضر اللقاء وكيل وزارة الخارجية والمغتربين د. أمل جادو شكعة، ورئيس المراسم في الوزارة السفير عبير الرمحي، سكرتير ثالث دانية داسوقي من مكتب الوزير، وسكرتير ثالث صوفيا دعيبس من وحدة الإعلام.

Previous Article الوزير د. المالكي يدعو اليابان للاعتراف بدولة فلسطين
Next Article المالكي يبحث مع نظيره السلوفيني سبل تعزيز العلاقات الثنائية
Print
452
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى