وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close

الأخبار الرئيسية

الوزير د.المالكي يلتقي رئيس وزراء لبنان السيد نجيب ميقاتي في جنيف
3

الوزير د.المالكي يلتقي رئيس وزراء لبنان السيد نجيب ميقاتي في جنيف

التقى وزير الخارجية والمغتربين د. رياض المالكي مع دولة رئيس الوزراء اللبناني السيد نجيب ميقاتي على هامش المنتدى العالمي للاجئين، المنعقد حاليا في جنيف/سويسرا. حيث اطلعه على الجرائم التي ترتكبها اسرائيل ضد الشعب الفلسطيني، تنفيذا للمشروع الهادف الى تصفية القضية الفلسطينية من خلال حرب ابادة وتهجير قسري.


كما اطلعه على الجولات المكوكية التي يقومون بها مع الوفد الوزاري المنبثق عن القمة العربية الاسلامية الطارئة، ومواقف الدول من هذا الجهد، ونتائج اجتماعاتهم من اجل وقف العدوان الاسرائيلي، وتمكين دخول المساعدات الى قطاع غزة، ومنع التهجير القسري، وحماية الشعب الفلسطينية باعتبارها اولوية قصوى. ووجه الوزير المالكي الشكر للشقيقة لبنان، حكومة وشعبا على جهودهم في دعم الشعب الفلسطيني، ولاجئيه، والرسالة التي تحملها لبنان الى المتدى العالمي للاجئين.
 

بدوره اكد رئيس الوزراء اللبناني السيد نجيب ميقاتي، على دعم لبنان لحقوق الشعب الفلسطيني، وجهودهم من اجل وقف العدوان ضد الشعب الفلسطيني، ولبنان، وضرورة انهاء الاحتلال الاسرائيلي جذر عدم الاستقرار في المنطقة.

Previous Article الوزير د.المالكي يلتقي السيد لازاريني مفوض عام الاونروا في جنيف
Next Article وفد اللجنة الوزارية المكلف من القمة العربية الإسلامية المشتركة غير العادية يعقد اجتماعاً رسمياً مع رئيس وزراء النرويج ووزراء خارجية دول "النورديك" و"البنلوكس"
Print
73
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى