وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close

الأخبار الرئيسية

المالكي يلتقي وزير خارجية فنزويلا خورخي ارياسا
1

المالكي يلتقي وزير خارجية فنزويلا خورخي ارياسا

 

على هامش مجلس حقوق الانسان في جنيف التقى وزير الخارجية، والمغتربين د. رياض المالكي، اليوم الثلاثاء، مع وزير خارجية فنزويلا،  خورخي ارياسا، على هامش الجلسة رفيعة المستوى لمجلس حقوق الانسان في دورته 43 المنعقدة حاليا في جنيف، حيث اطلعه على اخر المستجدات الاعتداءات والجرائم الاخيرة لاسرائيل، سلطة الاحتلال غير الشرعي، بما فيها بناء المستعمرات في القدس وجبل ابو غنيم ومنطقة E1، واشار الى عمل اللجنة الاسرائيلية الامريكية المشتركة التي تعمل على الضم وتنفيذ خرائط ما يسمى بصفقة القرن المرفوضة، كما اشار الى  اجتماعاته مع  الاتحاد الاوروبي، وضرورة مواجهة ما يسمى بصفقة القرن على اعتبار انها تنتهك كافة قواعد القانون الدولي.

وبدوره اشار وزير خارجية فنزويلا الى دعم حل الدولتين، باعتباره الحل الوحيد، وهو حل الاجماع الدولي. ووقوفهم مع الشعب والقيادة الفلسطينية.

هذا وقد شارك في الاجتماعات د. ابراهيم خريشي سفير دولة فلسطين لدى منظمات الامم المتحدة، ومجلس حقوق الانسان في جنيف، والسفير د. عمر عوض الله، رئيس إدارة الأمم المتحدة وحقوق الانسان في الخارجية، وسكرتير أول ديما عصفور ، من بعثة المراقبة الدائمة لفلسطين في الامم المتحدة في جنيف.

Previous Article المالكي يلتقي وزير خارجية قبرص نيكوس خريستودوليديس على هامش مجلس حقوق الانسان في جنيف
Next Article المالكي يلتقي وزير خارجية سلوفاكيا ميرسلاف لاجاك
Print
764
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى