وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close

الأخبار الرئيسية

المالكي يبحث مع نظيره التونسي آخر تطورات القضية الفلسطينية
6

المالكي يبحث مع نظيره التونسي آخر تطورات القضية الفلسطينية

القاهرة- بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين رياض المالكي، مع نظيره التونسي نور الدين الري اليوم الاربعاء، بجامعة الدول العربية، آخر تطورات القضية الفلسطينية، في ظل هذه المرحلة الخطيرة التي يتعرض لها المشروع الوطني الفلسطيني في ظل نتائج الانتخابات الاسرائيلية التي عززت من طبيعة النظام السياسي الاسرائيلي المشوه القائم على تصعيد الاستيطان، والضم، وسرقة الاراضي، وسرقة مقدراته وأمواله، بالاضافة الى سبل التعاون الدائم والمشترك بين البلدين على المستويين العربي والدولي. كما أطلع المالكي خلال اللقاء الذي عقد على هامش أعمال مجلس الجامعة على مستوى وزراء الخارجية العرب والتي ستنطلق في مقر الجامعة العربية اليوم، على خطورة ما تسمى بصفقة القرن، معرباً عن ثقته التامة لشغل تونس بمجلس الامن العضو العربي بالدعم المستمر في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني وقضايا الأمة العربية والاسلامية .

حضر اللقاء سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية دياب اللوح، والسفير المناوب بالجامعة مهند العكلوك، ومدير الإدارة العامة للشؤون العربية بالوزارة المستشار أول فايز أبو الرب، والمستشار تامر الطيب، والمستشار رزق الزعانين، وجميعهم من مندوبية فلسطين بالجامعة.

Previous Article الوزير د.المالكي يتوجه الى القاهرة للمشاركة في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية
Next Article اجتماع تشاوري لوزراء الخارجية العرب قبيل انطلاق الدورة الـ 153 لمجلس الجامعة
Print
1142
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى