وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
مركز الاتصال970 2943140
Close

اخبار السفارات

للمرة الثامنة على التوالي، سفارة فلسطين لدى فيتنام تشارك في البازار الخيري السنوي
3

للمرة الثامنة على التوالي، سفارة فلسطين لدى فيتنام تشارك في البازار الخيري السنوي

 

هانوي 17/11/2019  - شاركت سفارة دولة فلسطين لدى فيتنام وللمرة الثامنة على التوالي، إلى جانب العديد من البعثات الدبلوماسية في العاصمة هانوي، في البازار الخيري السنوي السابع والعشرين، الذي ينظمه النادي النسوي الدولي في شهر تشرين الثاني من كل عام، ويخصص ريعه لأهداف إنسانية وخيرية من خلال العديد من الجمعيات والمؤسسات المتخصصة الفيتنامية التي تُعنى بتمكين المرأة وتعزيز دورها في المجتمع، وتوفير الدعم للأطفال المعاقين وكذلك دعم الفئات الإجتماعية الأكثر تضرراً والتي لا زالت تعاني من إعاقات بسبب الحروب.

 

واشتملت المشاركة الفلسطينية على عرض العديد من التحف المصنوعة من الخزف، والمنتوجات الحرفية، والمطرزات الفلسطينية، بالإضافة الى تقديم عدد من الأطباق الشعبية الفلسطينية، والتي لاقت استحسانا كبيراً من رواد المهرجان. الذين حضروا للإطلاع على محتويات جناح فلسطين، وشراء المنتجات الفلسطينية، وتذوق بعض أطباق المطبخ الفلسطيني.

 

كما شملت المشاركة الفلسطينية، تقديم الطلبة الفلسطينيين الذين يتابعون دراستهم في الجامعات الفيتنامية لعدد من الرقصات الفلكلورية الفلسطينية، التي نالت بدورها إعجاب الزوار.

Previous Article سفارة فلسطين في ألمانيا تحيي الذكرى الحادية والثلاثين لإعلان الاستقلال الفلسطيني ويوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني
Next Article السفير طوباسي  يضع اكليل من الورود باسم فلسطين  على ضريح شهداء الحركة الطلابية التي أطاحت بالحكم الدكتاتوري باليونان
Print
601 Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى