وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
مركز الاتصال970 2943140
Close

اخبار السفارات

للمرة الأولى منذ خمس سنين: فلسطين تشارك في البازار الدبلوماسي بالمجر
3

للمرة الأولى منذ خمس سنين: فلسطين تشارك في البازار الدبلوماسي بالمجر

شاركت دولة فلسطين بالبازار الدبلوماسي للمرة الاولى منذ عام 2017، الى جانب عشرات الدول. حيث قدمت فلسطين جناح ثرى ومتنوع بمنتجات وطنية وتراثية، شملت مصنوعات من التراث الفلسطيني مثل المنسوجات والمطرزات والزجاجيات، وأيضا المنتجات الفلسطينية المتميزة من زيت الزيتون والزعتر والتمور. موقع الجناح الفلسطيني جعل اعداد الزوار كبير للغاية، ولاقت المنتجات الفلسطينية رواجاً كبيرا، كما زارت زوجة وزير الخارجية المجري الجناح الفلسطيني اكثر من مرة، حيث قامت بشراء منتجات خشبية صنعت بمدينة بيت لحم. وضعت اشارات على جميع المنتجات باللغتين المجرية والانجليزية تشرح المنتج، مكوناته، والمدينة التي صنع فيها كنوع من انواع التعريف والترويج للمنتجات. 


وفي قسم الماكولات، قدمت عدة ماكولات وأطعمة فلسطينية، أعدت بأايدٍ فلسطينية من سيدات الجالية،  وحملت ايضاً شروحات باللغتين المجرية والانجليزية. 

كما قدمت فلسطين فقرة دبكة تزين فيها فريق الدبكة الفلسطينية  بالملابس الفلكلورية، ولاقت اعجاب كبير وتقدير من جميع الحضور. وفي الختام، كانت هدية فلسطين في سحب الجوائز ليلتين بمدينة بيت لحم الفلسطينية لاحد الفائزين.

Previous Article احياء ذكرى اعلان الاستقلال في العاصمة الفنلندية هلسينكي
Next Article سفارة دولة فلسطين لدى النمسا تحيي اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني والذكرى السنوية لإعلان الاستقلال الفلسطيني.
Print
449 Rate this article:
5.0

Please login or register to post comments.

شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى