وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
مركز الاتصال970 2943140
Close

اخبار السفارات

فلسطين تشارك بدورة اليوبيل الفضي لمعرض مسقط الدولي للكتاب
6

فلسطين تشارك بدورة اليوبيل الفضي لمعرض مسقط الدولي للكتاب

تكتسي مشاركة دولة فلسطين في معرض مسقط الدولي للكتاب أهمية خاصة هذا العام، لكونها مشاركة بالدورة الخامسة والعشرين (اليوبيل الفضي) لهذا المهرجان الثقافي السنوي.

وكان صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد مستشار جلالة السلطان هيثم بن طارق، قد رعى مساء أمس السبت حفل الافتتاح، الذي حضره السفير الفلسطيني د. تيسير جرادات و المستشار أول في سفارة دولة فلسطين هشام واصف، و مدير دائرة النشر والمكتبات في وزارة الثقافة الفلسطينية عصام الديك و رئيس قسم النشاط الثقافي في محافظة سلفيت بوزارة الثقافة الفلسطينية عصام علي منصور، وشهد الحفل عرض فيلم عن حياة السلطان الراحل قابوس بن سعيد رحمه الله، وتكريم ثلاث شخصيات عمانية ساهمت في إثراء المشهد الثقافي.

تتميز الدورة الحالية للمعرض الذي تستمر أعماله خلال الفترة 22 فبراير – 2 مارس 2020م، بمشاركة 946 دار نشر من 32 دولة من مختلف أرجاء العالم، وتساهم دولة فلسطين بجناحٍ خاص لوزارة الثقافة الفلسطينية، إلى جانب عددٍ من دور النشر والمكتبات الفلسطينية.وتتضمن فعاليات المعرض، برنامجاً ثقافياً حافلاً بالندوات الفكرية والأدبية والثقافية، والأمسيات الشعرية، والمعارض الفنية، والجلسات الحوارية، فضلاً عن الأنشطة المعرفية المخصصة للأطفال.

وستكون محافظة مسندم ضيف شرف المعرض لهذا العام وتقدم مجموعة كبيرة من البرامج والفعاليات الثقافية.

Previous Article السفير طوباسي يجتمع بأعضاء من لجنة الصداقة مع فلسطين في البرلمان اليوناني
Next Article لقاء سفير دولة فلسطين مع رئيس أساقفة دبلن وعموم ايرلندا
Print
949 Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى