وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
مركز الاتصال970 2943140
Close

اخبار السفارات

توقيع ثلاثة مذكرات تفاهم مع غرينادا
3

توقيع ثلاثة مذكرات تفاهم مع غرينادا

اختتمت سعادة السفيرة، د. ليندا صبح، زيارتها الرسمية الى غرينادا والتي اتت بعد تقديمها لاوراق اعتمادها سفيرا غير مقيم لدولة فلسطين فيها، وذلك بناء على دعوة رسمية من حكومة غرينادا للمشاركة في فعاليات الاحتفال بالذكرى 49 لاستقلال غرينادا عن الاستعمار البريطاني.
هذه الزيارة التي استمرت لثلاثة أيام، تضمنت عددا من الاجتماعات مع كبار مسؤولي البلاد، وعلى رأسهم رئيس الوزراء، ديكون ميتشل، ووزير الخارجية، جوزيف اندال، ووزير الزراعة، ادريان توماس، ووزير الصحة، جوناثان لاكريت، حيث اطلعتهم السفيرة على اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية وذلك في اطار التصاعد المطرد للاعتداءات الصهيونية الغاشمة على أبناء شعبنا الفلسطيني، وتصعيد عمليات الاغتيالات الاجرامية الدامية والتي راح ضحيتها اكثر من 40 شهيدا من أبناء شعبنا منذ مطلع العام الجاري، والتوسع الاستيطاني الاحتلالي الذي يضرب جل نواحي الحياة الفلسطينية.
الوزراء من طرفهم، اكدوا على التزام بلادهم بدعم فلسطين، حكومة وشعبا، ورفع صوت قضيتهم العادلة في شتى المحافل الدولية، حتى انهاء الاحتلال الاستعماري الإسرائيلي على الأرض الفلسطينية. 
وتكللت الزيارة بتوقيع ثلاثة مذكرات تفاهم للتعاون العام والتعاون في قطاع الزراعة والتعاون في قطاع الصحة، والتي قمنا بتوقيعها بالنيابة عن الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي (بيكا) والتي ستقوم بناء عليها بتنفيذ مشاريع تعاونية فلسطينية في غرينادا قريبا.

Previous Article الاتحاد العام للجاليات الفلسطينيه في اوروبا ينظم حملة مساعدات لمنكوبي الزلازل في سوريا وتركيا
Next Article السفير مصطفى : المؤسسات والجمعيات الفلسطينية في تركيا تواصل تلبية احتياجات المتضررين
Print
457 Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى