وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
مركز الاتصال970 2943140
Close

اخبار السفارات

السفير شبلي يطلع وزير الامن الداخلي المالي على ما تتعرض له مدينة القدس من اعتداءات اسرائيلية
1

السفير شبلي يطلع وزير الامن الداخلي المالي على ما تتعرض له مدينة القدس من اعتداءات اسرائيلية


قام أمس الثلاثاء 02/07/2019  سفير دولة فلسطين لدى جمهورية مالي هادي شبلي بعقد لقاء مع معالي الجنرال ساليف تراوري ، وزير الأمن الداخلي والحماية المدنية وذلك في مقر الوزارة بباماكو.  
 حيث أطلع السفير شبلي الوزير المالي على آخر المستجدات في فلسطين وخاصة مدينة القدس الشريف وما تتعرض لها حاليا من حفريات اسرائيلية غير المشروعة ودور الإدارة الأمريكية في ذلك ، كما أبلغ  الوزير بموقف دولة فلسطين من ورشة المنامة والمخطط الاقتصادي الأمريكي المعروف بصفقة القرن.
وأشار السفير شبلي إلى أن دولة فلسطين  جاهزة لاستمرار التعاون الثنائي مع جمهورية مالي في مجال الأمن والحماية من خلال التوقيع على مذكرة تفاهم تم عرضها على الجانب المالي، مؤكدا على امكانية ايجاد أطر تعاون في مجالات التدريب لعناصر الشرطة والدرك المالي حيث تتمتع دولة فلسطين بخبرات في هذه المجالات.
ومن جانبه عبّر الوزير المالي عن ارتياحه إزاء حرص القيادة الفلسطينية على السعي لتوطيد علاقات التعاون الثنائي بين الدولتين وتنويع  مجالاتها بما في ذلك مجال الأمن والحماية. وأكد بهذا الصدد على استعداد مالي للتعاون مع فلسطين مضيفا بأن احتياجات دولة مالي كبيرة في مجال الأمن نظرا للظروف التي تمر بها الدولة. 

 

Previous Article في الكلمة الختامية للقمة الاقتصادية العربية البريطانية في لندن، سفير فلسطين محاولات فصل الاقتصاد عن الحل السياسي لن يأتي بالسلام ولا الازدهار
Next Article دولة فلسطين تشارك في الاجتماع التحضيري لحركة عدم الانحياز والصين لاجتماعات منظمة حظر الأسلحة الكيميائية في لاهاي
Print
681 Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى