وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
مركز الاتصال970 2943140
Close

اخبار السفارات

السفير حنان جرار تقدم أوراق اعتمادها لرئيس جمهورية ناميبيا
1

السفير حنان جرار تقدم أوراق اعتمادها لرئيس جمهورية ناميبيا

 قدمت سفيرة دولة فلسطين لدي جمهوية جنوب أفريقيا السيدة حنان جرار  أوراق اعتمادها كسفير غير مقيم لدولة فلسطين لدى جمهورية ناميبيا إلى رئيس الجمهورية  د. هجيبي هانيغوب، في احتفالية رسمية لهذا الغرض في القصر الرئاسي في العاصمة ويندهوك. 
وقد رحب الرئيس هانيغوب أثناء اللقاء وبعد مراسم التقديم بالسفيرة، وأكد استمرار دعم بلاده الثابث لنضال الشعب الفلسطيني العادل من أجل نيل حقه في تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة ذات السيادة، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يشهدها الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.


بدورها نقلت السفيرة جرار تحيات القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس للقيادة والشعب الناميبي وتثمينهم لمواقف جمهورية ناميبيا  الثابتة والداعمة لنضال شعبنا العادل، مؤكدة اهمية العمل على تعزيز علاقات الصداقة والدعم القائمة بين البلدين والشعبين الصديقين خاصة في هذه المرحلة المفصلية من تاريخ القضية الفلسطينية.
وفى سياق منفصل التقت السفير جرار بنائبة رئيس الوزراء ووزيرة الخارجية  السيدة نيتمبو نادي - نديتيوا حيث نقلت لها تحيات وزير الخارجية د. رياض المالكي وأطلعتها على آخر التطورات على صعيد القضية الفلسطينية وتحديدا الموقف الأمريكي بعد فوز جون بايدن فى الانتخابات الأمريكية.
كما تطرقت السفير جرار إلى بعض القضايا الثنائية بين البلدين لتطوير العلاقة ونقلها إلى مستوى أعلى خاصة وأن العلاقات الفلسطينية الناميبية تتمتع بتاريخ مشترك قائم على النضال خلال فترة التحرر الناميبي من النظام العنصري الاستعماري.

Previous Article السفير الفلسطيني لدى بوليفيا يُسلم رسالة تهنئة من وزير الخارجية والمغتربين د.رياض المالكي لنظيره البوليفي
Next Article دولة فلسطين تشارك في اعمال الدورة ٢٥ لمؤتمر منظمة حظر الأسلحة الكيميائية في لاهاي
Print
1232 Rate this article:
5.0

Please login or register to post comments.

شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى