وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
مركز الاتصال970 2943140
Close

اخبار السفارات

السفير حنانيا يلتقي رئيسة مالطا السابقة
2

السفير حنانيا يلتقي رئيسة مالطا السابقة

 

   إلتقى سفير دولة فلسطين لدى مالطا فادي حنانيا مع فخامة السيدة ماري لويس كوليرو بريكا رئيسة جمهورية مالطا السابقة بحضور مدير مكتبها السيد ماريو بريفا  والاخ زهير الحزوري والاخت فرناز بدران من السفارة.

رحبت السيدة بريكا بضيوفها مثمنة الدور الذي تقوم به السفارة لتوطيد العلاقات الثنائية بين الشعبين المالطي والفلسطيني، وأعربت عن رغبتها بالعمل مع السفارة لزيادة التفاعل بين الشعبين الصديقين من خلال خلق برامج عمل مشتركة.

 وخلال اللقاء شكر السفير حنانيا السيدة بريكا على حفاوة الإستقبال ودعمها الدائم لحقوق الشعب الفلسطيني، وعلى ما قدمته لفلسطين خلال فترة رئاستها لجمهورية مالطا، وجهودها لاستقبال مئات اللاجئين الفلسطينيين الذين وصلوا مالطا وتقديم المسكن والرعاية الصحية لهم. كما وأكد السفير حنانيا على النطور الذي شهدته العلاقات المالطية الفلسطينية خلال فترة رئاستها وخاصة في التبادل الإقتصادي والسياحي والأكاديمي، وأعرب عن إستعداده للتعاون مع مكتبها لعمل برامج مشتركة في عدة مجالات.

وتقوم الرئيسة السابقة حالياً بالإشراف على العديد من المؤسسات والجمعيات المالطية التي تعنى برفاهية المجتمع والنهوض به، ورئيسة لـ (Eurochild) وسفيرة النوايا الحسنة لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو)، وعضو في المجلس الإستشاري للمنتدى العالمي للقيادات السياسية النسائية، كما ان د. لويس بريكا رئيسة المجلس الإستشاري الأعلى لمؤسسة Blockchain الخيرية.

Previous Article السفير المذبوح يلتقي رئيسة لجنة شؤون السياسة الخارجية في البرلمان البلغاري
Next Article السفير مصطفى يلتقي مدير عام وكالة الاناضول ويبحثان سبل التعاون المشترك
Print
671 Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى