وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close
السفير د.الديك يثمن تبرع  الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة ومركز الجالية الفلسطينية في نيوجيرسي لتأمين اجلاء الاحباب العالقين في الجزائر .
1

السفير د.الديك يثمن تبرع الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة ومركز الجالية الفلسطينية في نيوجيرسي لتأمين اجلاء الاحباب العالقين في الجزائر .

ثمن المستشار السياسي لوزير الخارجية والمغتربين السفير د.احمد الديك التبرع السخي الذي قدمته الجمعية الخيرية المتحدة للاراضي المقدسة ومركز الجالية في نيوجيرسي للاحباب العالقين في الجزائر من ابناء شعبنا من قطاع غزة، وذلك بالتبرع بمبلغ 10 آلاف دولار    لاستكمال ثمن اجرة الطائرة الجزائرية التي ستقلهم مساء  الغدا  الى ارض الوطن عبر الاراضي المصرية، وكمساعدة للحالات المستورة من العالقين التي لم تتمكن من دفع ثمن التذكرة، مما ادى الى تسهيل وتأمين سفرهم وانجاح  عودتهم   المنتظرة مساء الغد الى ارض الوطن.

كما شكر السفير  د.الديك باسم معالي الوزير د. رياض المالكي الجهود المبذولة من قبل الجمعية ومركز الجالية في دعم ابناء شعبنا في مختلف اماكن تواجدهم، كما تمنى للجمعية ومركز الجالية المزيد من التقدم والنجاح والعطاء في الاعمال الخيرية المبذولة على كافة المستويات.

Print
858
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى