وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
مركز الاتصال970 2943140
Close

اخبار السفارات

إجتماع وزير خارجية طاجيكستان مع السفير الفلسطيني دوشانبيه  3 /نيسان/2020،
6

إجتماع وزير خارجية طاجيكستان مع السفير الفلسطيني دوشانبيه 3 /نيسان/2020،

استقبل  وزير خارجية جمهورية طاجيكستان سيراج الدين مهرالدين السفير لؤي عيسى والذي قدم نسخة من أوراق إعتماده كسفير معتمد ومقيم لدولة فلسطين لدى جمهورية طاجيكستان ، وذلك في مقر وزارة الخارجية في العاصمة الطاجيكية دوشانبيه.
وخلال اللقاء تمت مناقشة مستوى تطوير العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين في المجالات المختلفة ، بما في ذلك تعميق الحوار السياسي. كما وأكد الطرفان على إهتمامهم في تكثيف العمل المشترك لتطوير التعاون في كافة المجالات والقائمة على تقاليد الصداقة القوية التي تجمع البلدين.
ومن جانبه أكد وزير خارجية جمهورية طاجيكستان السيد سيراج الدين مهرالدين بأن السلام العادل والدائم في الشرق الأوسط لا يمكن تحقيقه إلا من خلال تطبيق حل الدولتين والقائم على التعايش السلمي بين فلسطين واسرائيل.
وفي الختام تمنى الوزير مهرالدين للسفير الفلسطيني المقيم الأول في طاجيكستان النجاح في عمله ، وأعرب عن استعداد وزارة الخارجية في تقديم كل المساعدة الممكنة في فتح السفارة الفلسطينية في دوشانبيه

Previous Article التقرير اليومي – ٢٨/٣/٢٠٢٠ وزارة الخارجية والمغتربين: جهودنا متواصلة للاطمئنان على سلامة جاليتنا وطلبتنا
Next Article (السفير غنام يضع الخارجية القطرية في ضوء آخر المستجدات في فلسطين)
Print
1155 Rate this article:
3.0

Please login or register to post comments.

شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى