وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close

الأخبار الرئيسية

الوزيرد. المالكي يلتقي وزيرة الدولة للشؤون الخارجية للمالديف في جنيف
2

الوزيرد. المالكي يلتقي وزيرة الدولة للشؤون الخارجية للمالديف في جنيف

جنيف- التقى وزير الخارجية والمغتربين الدكتور رياض المالكي بالسيدة شيرينا عبد الصمد، وزيرة الدولة للشؤون الخارجية للمالديف، على هامش اعمال مجلس حقوق الانسان في دورته ال 55.

حيث شكرها على كلمتها، واشاد بالعلاقات التاريخية، والمميزة بين المالديف وفلسطين، واطلعها على اخر مستجدات القضية الفلسطينية،  وجريمة الابادة التي ترتكبها اسرائيل ضد ابناء شعبنا في غزة وما تقوم به في مدينة رفح.


وتطرق د. المالكي الى جرائم الاحتلال في الضفة الغربية بما فيها القدس، والاجتياحات للمدن والبلدات والمخيمات الفلسطينية، والقتل الجماعي، وارهاب المستعمرين، خاصة قبيل حلول شهر رمضان وخططهم في الاعتداء على حرية ابناء شعبنا في العبادة خلال الشهر الفضيل ومنع الوصول للمصلين الى الاقصى المبارك. 


واكد الوزير المالكي بأن دولة فلسطين تتطلع الى استقبال المسؤولين المالديفيين، وارسال كذلك وفودها الى المالديف لتعميق وتوسيع العلاقات. ووجه الشكر لهم على مرافعتهم امام محكمة العدل الدولية.


 بدورها اكدت السيدة شيرينا عبد الصمد وزيرة الدولة للشؤون الخارجية على دعمهم الدائم لفلسطين وشعبها، وعمق العلاقات التاريخية بين البلدين، وتطلعهم الى تقديم المستطاع من الدعم بما فيها في محكمة العدل الدولية.

Previous Article الوزير د.المالكي يلتقي نظيره الكازاخي في جنيف ويطلعه على آخر المستجدات
Next Article الوزير د.المالكي يلتقي نظيره الفنزويلي ويشيد بمواقف بلاده الداعمة لحقوق شعبنا
Print
95 Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى