وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close
عقد جلسة مشاورات سياسية بين دولتي فلسطين والنمسا
1
/ Categories: آخر ألاخبار

عقد جلسة مشاورات سياسية بين دولتي فلسطين والنمسا

رام الله 23-9-2020 - عقدت وكيل وزارة الخارجية والمغتربين د. أمل جادو الشكعة، جلسة المشاورات السياسية الثانية مع وكيل وزراة الخارجية النمساوية السيد بيتر لانسكي، عبر تقنية الفيديو كونفرنس  لبحث العلاقات الثنائية وسبل دعمها وتطويرها، والقضايا ذات الاهتمام المشترك في مقر الوزارة بمدينة رام الله.

حيث بحثت وكيل وزارة الخارجية أمل جادو الشكعة، آخر تطورات الوضع السياسي، كما وضعت  السيد بيتر لانسكي بصورة المستجدات السياسية والاقتصادية والصحية في ظل جائحة كورونا  في الاراضي المحتلة، وأشادت بالعلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين، وشكرت النمسا والاتحاد الاوروبي على دعمها المشاريع في فلسطين بمختلف المجالات.

وتطرقت جادو إلى سبل تعزيز التعاون من أجل إيجاد استراتجيات لتحسين العلاقات والتنسيق بين الدولتين، وتعزيز التعاون في كافة المجالات.

بدوره جدد لانسكي تأكيده على التزام النمسا بحل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية ، على اساس القانون الدولي، وأشار الى علاقة الصداقة والروابط المتينة التي تربط بين الشعبين النمساوي والفلسطيني، مؤكدا موقف النمسا من مجمل القضايا التي تهم العلاقات بين البلدين. 

وحضر اللقاء كل من مدير دائرة أوروبا الغربية المستشار إيهاب الطري، ومسؤول ملف النمسا في وزارة الخارجية رامي عريقات، و سكرتير ثالث كاميليا أبو الحاج من وحدة الاعلام.

Print
866
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى