وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close
بحث التعاون بين وزارة الخارجية والمغتربين وجمعية السياحة ومكاتب السفر
5
/ Categories: آخر ألاخبار

بحث التعاون بين وزارة الخارجية والمغتربين وجمعية السياحة ومكاتب السفر

بحث التعاون بين وزارة الخارجية والمغتربين وجمعية السياحة ومكاتب السفر بحث فريق العمل المختص في وزارة الخارجية والمغتربين وجمعية مكاتب السياحة والسفر الفلسطينية، سبل تعزيز وتطوير التعاون بين الجانبين.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس ديوان الوزير السفير د. احمد الديك ومدير الإدارة العامة للشؤون الاقتصادية المستشار مصطفى البرغوثي، مع رئيس الجمعية نادر خوري واعضاء مجلس ادارة الجمعية صباح هذا اليوم في مقر وزارة الخارجية والمغتربين.

اكد السفير د. الديك على اهمية الدور الذي تقوم به مكاتب السياحة والسفر في الاقتصاد الوطني الفلسطيني، وتعاونها مع الوزارة في تسهيل سفر الطلبة والمواطنين، ورجال الاعمال، في ظل التقييدات والاجراءات التي تتخذها الدول في ظل جائحة كورونا.

من جهته اكد رئيس الجمعية نادر خوري واعضائها على شكرهم لوزير الخارجية والمغتربين د.رياض المالكي وتقديرهم للدور الذي تقوم به وزارة الخارجية والمغتربين وبالتنسيق مع نظيرتها وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الاردنية في تسهيل سفر المواطنين. ثمن الجانبان عاليا التسهيلات والدعم الذي تقدمه المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة ملكا وحكومة وشعبا لتأمين سفر مواطنينا عبر اراضيها ومطاراتها.

وفي ختام المباحثات اتفق الجانبان على استمرار وتعزيز التعاون فيما بينهما، بما يخدم تسهيل حركة المواطن وسفرهم ويحقق مصالح مكاتب السياحة ويعزز دورها في تسهيل حركة المواطنين، هذا وتم الاتفاق على اعتماد نقطة اتصال بين الجانبين لتذليل اية عقبات أو صعوبات أو قضايا مستجدة.

Print
1170
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى