وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close
الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي تناقش اليات تعزيز التعاون مع منظمة الصحة العالمية
1
/ Categories: آخر ألاخبار

الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي تناقش اليات تعزيز التعاون مع منظمة الصحة العالمية

 استقبلت الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي في مقرها اليوم ممثلةً بمدير عام الوكالة السيّد عماد الزهيري مدير مكتب منظمة الصحة العالمية في فلسطين السيد د. جيرالد روكنشاوب بحضور كل من الملحق الدبلوماسي خالد أبوقرع و السيّدة نور عبد الرحيم.
حيث قدم الزهيري في بداية اللقاء ملخص عن برامج الوكالة و أهم إنجازاتها في الفترة السابقة خاصةً في المجال الصحي ومشدداً على أهمية التعاون مع منظمة الصحة العالمية في فلسطين والتي تختص في دعم برامج الصحة و التي تعتبر من البرامج الأساسية التي تركز عليها الوكالة في انشطتها ومشاريعها في الدول المختلفه.

وأكد د. روكشانوب على اهتمام منظمة الصحة العالمية في الجهود التي تقودها الوكالة خاصة في مجال التدخل السريع و الاستجابة العاجله و شدد على أهمية دعم هذه البرامج من خلال تدريبات متخصصة وبرامج بناء القدرات لتقدمها المنظمة لتعزيز دور فريق التدخل السريع التابع للوكالة وموائمته مع المقاييس الدولية المعمول بها في منظمة الصحة العالميه بهدف المشاركة في المهمات الدولية والتي يمكن للوكاله ان تكون طرفاً فيها مع المنظمة.
وقد تم الاتفاق على عدد من الاجراءات والانشطة على المستوى الفني ليتم اتخاذها بشكل مشترك والتي من شأنها الترتيب لعلاقة تقوم على الشراكة المؤسساتية خدمةً لاهداف الطرفين وتحقيقاً لاهداف الاجنده الانمائية ٢٠٣٠ وخاصةً الهدف ١٧ حول عقد الشراكات لتحقيق الاهداف والهدف ٣ حول الصحه الجيده والرفاه.

Print
1147

Documents to download

شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى