وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close
الخارجية والمغتربين// تحذر من مخططات جيش الاحتلال لخلق روايات ومشاهد كاذبة في مستشفى الشفاء لتبرير اقتحامه وإخلائه وتدميره
2

الخارجية والمغتربين// تحذر من مخططات جيش الاحتلال لخلق روايات ومشاهد كاذبة في مستشفى الشفاء لتبرير اقتحامه وإخلائه وتدميره

تحذر وزارة الخارجية والمغتربين من مخططات جيش الاحتلال لزرع أسلحة ومعدات قتالية في مستشفى الشفاء لإثبات جزئية ادعاءاته انه قد وجد أسلحة داخله، بعد ان فشل في إثبات أنه يحتوي مقرات للقيادة والتحكم، او انه يقبع على مدينة مليئة بالانفاق، او ان المستشفى كان مكان احتجاز للرهائن الاسرائيليين. 
بعد كل هذا الفشل، وبعد المشاهد الهزلية التي عرضها في اليوم الأول لاقتحامه المستشفى والتي أثارت ازدراء ملايين متابعي وسائل التواصل الاجتماعي من سخريتها، والان وبعد أن اخرج الجميع من المستشفى من طواقم طبية ومرضى ونازحين، وبعد أن اصبح لوحده بداخله يصول ويجول، بإمكانه العودة لزرع كل ما يريد، والادعاء انه قد وجد كل هذه الأمور. 
تنبه الوزارة جميع وسائل الإعلام العربية والدولية من هذه المصيدة، ونذكرهم ان الجيش الاسرائيلي اعتاد على اتباع هذا الأسلوب المستهلك من الكذب والتأكيد عليه حتى تصديقه، او في زرع ما يريد من أدوات ليثبت روايته، في غياب الشهود وأصحاب المكان. 
تلاحظ الوزارة ان بعض مؤسسات الإعلام الدولية بدأت تنتبه لهذا الاسلوب المخادع الذي تقوم على أساسه المؤسسة العسكرية الإسرائيلية في حربها التضليلية ضد الفلسطينيين. وجيد ان من بعض اهم تلك المؤسسات الاعلامية الدولية قد كشفت هذا الخداع وبدأت تتحدث عنه بجرأة غير مسبوقة. 
نشجع كل هؤلاء للالتزام باخلاقيات مهنة الصحافة ونقل الحقائق كما هي، حتى لو تعرضوا للتهديد والطرد او سحب التراخيص للعمل في الأرض الفلسطينية المحتلة. 
تحذر الوزارة مجددا من الاخبار الكاذبة لجيش الاحتلال وما سيخرج قريبا من ادعاءات عن معدات واسلحة زرعوها بأيديهم وادعوا وجودها لكي يثبتوا كذبهم ودافع اقتحامهم لمستشفى الشفاء وبقية مستشفيات القطاع، مما سيؤسس لعملية تدمير كاملة لمجمع مستشفى الشفاء وغيره من المستشفيات تحت هذه الذريعة.

Previous Article الخارجية والمغتربين// مجزرة الفاخورة إثبات آخر على أن حرب الاحتلال معلنة ضد المدنيين الفلسطينيين والأمم المتحدة وشرعيتها الدولية
Next Article الخارجية والمغتربين// الفشل الدولي بوقف الحرب جعل إسرائيل أكثر جرأة في ارتكاب المجازر لتفريغ شمال القطاع من سكانه
Print
280 Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى