وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close
الخارجية والمغتربين: جرائم الإعدامات الميدانية المتواصلة تُشكك في قدرة المجتمع الدولي على محاسبة الإحتلال وقادته
6

الخارجية والمغتربين: جرائم الإعدامات الميدانية المتواصلة تُشكك في قدرة المجتمع الدولي على محاسبة الإحتلال وقادته

  تدين وزارة الخارجية والمغتربين بأشد العبارات جريمة إعدام الطفلة سماح زهير مبارك 16 عاماً التي أقدمت قوات الإحتلال على إرتكابها صبيحة هذا اليوم بحجج وذرائع واهية، وتعتبرها إمتداداً لمسلسل الإعدامات الميدانية التي تقوم بها سلطات الإحتلال، ضمن حربها المفتوحة على شعبنا وحقوقه الوطنية العادلة والمشروعة. تؤكد الوزارة أن جريمة إعدام الطفلة مبارك هي جريمة حرب وجريمة ضد الإنسانية، وتُحمل الحكومة الإسرائيلية برئاسة بنيامين نتنياهو المسؤولية الكاملة والمباشرة عنها.

    تعتبر الوزارة أن صمت المجتمع الدولي على جرائم الإعدامات الميدانية المتواصلة بحق أبناء شعبنا في الضفة والقطاع، وتقاعس المجتمع الدولي عن القيام بمسؤولياته القانونية والأخلاقية تجاه شعبنا ومعاناته، وعن توفير الحماية الدولية لشعبنا، يدفع الحكومة الإسرائيلية وأذرعها المختلفة بما فيها قطعان المستوطنين على إرتكاب المزيد من الجرائم بحق أبناء شعبنا. تطالب الوزارة الجنائية الدولية بسرعة فتح تحقيق رسمي لجرائم الإحتلال بما فيها جريمة إعدام الطفلة سماح مبارك. 

Previous Article الخارجية والمغتربين: تُطالب اليونسكو سرعة التدخل لوقف تنفيذ " القطار الهوائي " التهويدي
Next Article بناء على تقرير “أمنستي” الخارجية والمغتربين: تُطالب المفوض السامي لحقوق الإنسان سرعة نشر قائمة الشركات العاملة في المستوطنات
Print
865 Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى