وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close
الخارجية والمغتربين// تطالب الدول التي دعمت إسرائيل بحجة الدفاع عن النفس الضغط عليها لوقف هجومها الكارثي على رفح
8

الخارجية والمغتربين// تطالب الدول التي دعمت إسرائيل بحجة الدفاع عن النفس الضغط عليها لوقف هجومها الكارثي على رفح

على ما يبدو أن الدول التي دعمت إسرائيل بحجة الدفاع عن النفس باتت تضيق ذرعاً بما ترتكبه من مجازر جماعية ضد المدنيين الفلسطينيين وحرمانهم من احتياجاتهم الإنسانية الأساسية وتدمير شامل لقطاع غزة وتكتشف أنها تجاوزت كثيراً حدود الدفاع عن النفس بطريقة استفزازية. وفي ظل استمرار قتل المدنيين وتعميق نزوحهم ومنع وصول المساعدات بالقدر الكافي واستهداف المراكز الصحية والمدنية بات العالم يعبر عن قلقٍ عميق إزاء ما صرح به عدد من المسؤولين الإسرائيليين بشأن البدء بالهجوم على منطقة رفح ذات الكثافة السكانية العالية، وبالتالي ترى الوزارة أن استحقاق الضغط على إسرائيل لثنيها عن ارتكاب هذا الهجوم ما يعنيه من مجازر واسعة النطاق في صفوف المدنيين يقع بشكل أساس على عاتق الدول التي لا زالت تؤمن بحق إسرائيل بالدفاع عن نفسها.
تؤكد الوزارة أن الفشل الدولي وتقاعسه عن ممارسة الضغط اللازم على إسرائيل لوقف هجومها على رفح وحماية المدنيين الفلسطينيين يعني أن تلك الدول لم تتعلم بعد من حرب الإبادة المتواصلة لليوم ١٢٦ على التوالي.

Previous Article الخارجية والمغتربين// المجاعة هي الوجه الحقيقي للحد الادنى من المساعدات التي يدعي نتنياهو ادخالها للقطاع
Next Article الخارجية والمغتربين// جيش الاحتلال والمستعمرون يسرقون حياة الفلسطيني وممتلكاته دون وازع من أخلاق أو قوانين
Print
68 Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى