وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close
الخارجية والمغتربين// تدين القصف الإسرائيلي الوحشي لمركز ايواء الأونروا في خانيونس
2

الخارجية والمغتربين// تدين القصف الإسرائيلي الوحشي لمركز ايواء الأونروا في خانيونس

تدين وزارة الخارجية والمغتربين بأشد العبارات الهجوم الوحشي الذي ارتكبته قوات الاحتلال على ملجأ للاونروا في خانيونس يأوي آلاف النازحين الفلسطينيين مما أدى إلى إحراقه وخلف عدداً من الشهداء والمصابين والجرحى بمن فيهم النساء والأطفال، علماً بأن المركز معروف لجيش الاحتلال بأنه تابع للاونروا. 
تعتبر الوزارة هذا القصف امعاناً إسرائيلياً رسمياً في استهداف الأونروا بمؤسساتها ومنشآتها وكوادرها ومدارسها ومراكز الايواء التابعة لها ومعداتها بهدف استكمال تصفية وجودها وعملها في قطاع غزة، وحرمان اللاجئين الفلسطينيين من أية خدمات وبرامج إغاثية وتعليمية وصحية تقوم بها الأونروا وتشرف عليها، على طريق ضرب وتصفية مقومات بقاء الفلسطينيين في قطاع غزة ودفعهم إلى المزيد من النزوح القسري والهجرة خارج وطنهم.
ترى الوزارة أن الفشل الدولي في وقف حرب الإبادة الجماعية وتطبيق قرار مجلس الأمن رقم ٢٧٢٠ وتأمين الاحتياجات الأساسية الإنسانية لمواطني القطاع يشجع قوات الاحتلال على ارتكاب المزيد من تلك الجرائم.

Previous Article الخارجية والمغتربين// تحذر من مخاطر تسليح المستوطنين وتزويدهم بصواريخ مضادة للدروع على ساحة الصراع برمتها
Next Article الخارجية والمغتربين// الفشل الدولي يُمكّن إسرائيل من تحويل كامل قطاع غزة لمنطقة عازلة لا تصلح للحياة البشرية
Print
80 Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى