وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close
الخارجية والمغتربين// الاجتماع الاستعماري بالقدس تحدٍ سافر لقرار العدل الدولية وتحريض علني بتهجير الفلسطينيين بالقوة
3

الخارجية والمغتربين// الاجتماع الاستعماري بالقدس تحدٍ سافر لقرار العدل الدولية وتحريض علني بتهجير الفلسطينيين بالقوة

تدين وزارة الخارجية والمغتربين بأشد العبارات الاجتماع الاستيطاني الذي عقد في القدس تحت شعار عودة الاستيطان لقطاع غزة وشمال الضفة الغربية المحتلة، وبحضور ١١ وزيراً إسرائيلياً و١٥ عضو كنيست من الائتلاف اليميني الحاكم، وتدين كذلك المواقف والشعارات التي طُرحت في هذا الاجتماع من قبل الوزراء المتطرفين والمستوطنين وقادتهم مثل (الترانسفير فقط يأتي بالسلام). تعتبر الوزارة أن هذا الاجتماع ومضمونه يكشف مجدداً الوجه الحقيقي اليميني الإسرائيلي الحاكم ومعاداته للسلام وتمسكه بالاحتلال والاستيطان والابرتهايد، في أبشع أشكال التحريض ضد الشعب الفلسطيني والدعوات لتهجيره بالقوة وضرب مقومات بقائه في أرض وطنه، كما أنه يعكس توجهات اليمين الإسرائيلي الحاكم في إشعال المزيد من الحرائق في ساحة الصراع على طريق تفجيرها برمتها.

تحمل الوزارة الحكومة الإسرائيلية برئاسة نتنياهو المسؤولية الكاملة والمباشرة عن مثل هذه الدعوات التحريضية التي تعتبرها عناصر الارهاب اليهودي تعليمات لتعيث خراباً وفساداً ضد الشعب الفلسطيني وأرضه وممتلكاته ومقدساته وحقوقه، خاصة وأنها تعكس نوايا حكام تل أبيب الحقيقية في استكمال حرب الإبادة على شعبنا في قطاع غزة وفرض الهجرة بالقوة عليه.
تطالب الوزارة المجتمع الدولي والإدارة الأمريكية بممارسة ضغط حقيقي على نتنياهو للجم هذه الممارسات الاستفزازية وتدعوها لفرض عقوبات رادعة على عناصر المستوطنين الارهابية وقادتهم ومن يقف خلفهم من المستوى السياسي.

Previous Article الخارجية والمغتربين// اليمين الإسرائيلي الحاكم يرفض الدولة الفلسطينية ويعمق إبادة شعبنا لتوريث الصراع والبقاء في الحكم
Next Article الخارجية والمغتربين// العالم يدفع ثمن استمرار الاحتلال وتعاظم نفوذ الفاشية الإسرائيلية
Print
141 Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى