وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
مركز الاتصال970 2943140
Close

خطابات

الوزير د. المالكي: دعوة الرئيس عباس لعقد مؤتمر دولي للسلام محاولة أخيرة لإثبات التزامنا بالسلام

1 0 1351
أكد وزير الخارجية والمغتربين د. رياض المالكي، في كلمته امام مجلس الامن هذا اليوم، على دعوة الرئيس الرئيس عباس للأمين العام للأمم المتحدة لعقد مؤتمر دولي، بمشاركة جميع الأطراف المعنية، في أوائل العام المقبل، للانخراط في عملية سلام حقيقية على أساس القانون الدولي، قرارات الأمم المتحدة والمرجعيات المتفق عليها، وذلك بالتعاون مع الرباعية الدولية وأعضاء مجلس الامن.

الوزير د. المالكي: الوضع الحرج في فلسطين المحتلة يعكس أوجه القصور الخطيرة في النظام الدولي

1 0 1444

 - اكد وزير الخارجية والمغتربين د. رياض المالكي "ان الوضع الحرج في فلسطين المحتلة، بما في ذلك القدس الشرقية ، يعكس إلى حد كبير أوجه القصور الخطيرة في النظام الدولي، بحيث يوثق المجتمع الدولي ويدين بشكل خطابي،يكتفي في الخطابات بدون اي فعل حقيقي لوقف الممارسات الإسرائيلية غير القانونية التي تنتهك الحقوق الأساسية للفلسطينيين". 

الوزير د. المالكي : دولة فلسطين لجأت إلى الآليات الدولية لضمان المساءلة والتعويض عن الجرائم المرتكبة ضد الشعب الفلسطيني

1 0 1129

اكد وزير الخارجية والمغتربين د. رياض المالكي ان دولة فلسطين لجأت إلى الآليات الدولية لضمان المساءلة والتعويض عن الجرائم المرتكبة ضد الشعب الفلسطيني جاء ذلك خلال كلمة الوزير د. المالكي في الاجتماع الوزاري الثاني لمجموعة أصدقاء ضحايا الإرهاب، الذي عقد عبر تقنية الفيديو كونفرنس.

كلمة معالي د. رياض المالكي وزير خارجية دولة فلسطين رئيس الدورة الحالية رقم (154) لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري

1 0 1366

الوزير د. المالكي خلال الاجتماع الوزاري العربي الصيني: على المجتمع الدولي انتهاج آلية عقوبات ومقاطعة وعزل لاسرائيل

1 0 2050

نص كلمة معالي الوزير د. رياض المالكي خلال أعمال الدورة التاسعة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي الصيني والذي عقد اليوم الإثنين عبر تقنية الفيديو كونفرانس برئاسة مشتركة لكل من وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني أيمن الصفدي، ومستشار الدولة ووزير خارجية جمهورية الصين الشعبية وانغ يي، وبمشاركة وزير الخارجية عدد من وزراء خارجية الدول الأعضاء للجامعة العربية،

RSS
123456
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى