وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close

الأخبار الرئيسية

الوزير د المالكي يطلع نظيره التركي على آخر التطورات السياسية على الساحة الفلسطينية
3

الوزير د المالكي يطلع نظيره التركي على آخر التطورات السياسية على الساحة الفلسطينية

اطلع  وزير الخارجية والمغتربين الدكتور رياض المالكي نظيره التركي مولود تشاوش اوغلو على آخر التطورات السياسية والميدانية على الساحة الفلسطينية، وذلك خلال لقاء جمعهما على هامش  منتدى العالمي التاسع لمنظمة الأمم المتحدة لتحالف الحضارات المنعقد في مدينة فاس.

 استعرض الوزير المالكي الانتهاكات والاعتداءات الإسرائيلية الهمجية على شعبنا، سواء الاعدامات الميدانية بحق المواطنين الفلسطينيين العزل والتي ترتقي الى مستوى جرائم الحرب وجرائم ضد الإنسانية، إضافة الى التوسع الاستيطاني غير الشرعي والمنافي للقانون الدولي، وتطرق الوزير المالكي الى  اعتداءات المستوطنين الإرهابية على البلدات والقرى الفلسطينية بحماية جنود الاحتلال ومشاركتهم.

وناقش الطرفان العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك بما فيها التطورات الآخيرة على الساحة الدولية والتعاون، بما في ذلك، تنسيق المواقف بين الطرفين على كافة المستويات. وثمن الدكتور المالكي في هذا الصدد الدعم والمواقف التركية المساندة لحقوق شعبنا العادلة.

Previous Article وزير الخارجية والمغترين د. رياض المالكي يشارك في أعمال المنتدى العالمي التاسع لتحالف الحضارات التابع للأمم المتحدة في مدينة فاس في المغرب
Next Article الوزير المالكي  يلتقي نظيرته الليبية
Print
157
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2023 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى