وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JOes-ES
مركز الاتصال970 2943140
Close

الأخبار الرئيسية

خلال تسلم الشحنة الثانية من المساعدات الطبية التركية الوزير د. المالكي يثمن الدعم التركي لشعبنا
1

خلال تسلم الشحنة الثانية من المساعدات الطبية التركية الوزير د. المالكي يثمن الدعم التركي لشعبنا

ثَمّن وزير الخارجية والمغتربين د.رياض المالكي الدعم التركي للحكومة الفلسطينية في مواجهة جائحة كورونا، معتبراً أن هذه المساعدات تؤكد على عمق العلاقات بين البلدين، وتضافر الجُهُود الدوليّة في مُواجَهة تداعيات الجائحة الصحّية والاقتصاديّة في العالم أجمع.

جاء ذلك خلال مراسم تسليم الشحنة الثانية من المساعدات الطبية التركية، بحضور وزيرة الصحة د. مي الكيلة ، والقنصل العام التركي لدى دولة فلسطين أحمد رضا ديمير ومدير الوكالة التركية للتعاون والتنسيق في فلسطين   أحمد رفيق سيتينكايا .

واضاف الوزير د. المالكي ان هذه الشحنة مهمة لفلسطين، لتتضمنها اجهزة تنفس ومواد اخرى  تساعد وزارة الصحة الفلسطينة في مواجهة جائحة كورونا 

وأعرب الوزير د.المالكي عن شكر دولة فلسطين وعلى رأسها السيد الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء د.محمد اشتية لتركية حُكُومةً وشعباً والرئيس التركي رجب طيب أردوغان ووزير الخارجية التركي مولود جاويش اوغلوا على دعمهم المتواصل للشعب الفلسطيني الأمر والذي يعكس قوة وعمق العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.
واشاد الوزير د. المالكي بجهود وزيرة الصحة د مي كيلة والطواقم الطبية وطواقم وزارة الصحة على جهودهم في مواجهة جائحة كورونا.

Previous Article الوزير د. المالكي يستقبل نظيره السويسري في زيارة رسمية لدولة فلسطين
Next Article الوزير د. المالكي: نرحب بتأييد وزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي المطلق  لحقوق الشعب الفلسطيني
Print
311
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2021 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى