وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close

الأخبار الرئيسية

الوزير د.المالكي يلتقي العائلات الغزية التي تم اجلاؤها الى فرنسا
2

الوزير د.المالكي يلتقي العائلات الغزية التي تم اجلاؤها الى فرنسا

التقى د. رياض المالكي وزير الخارجية والمغتربين، وبحضور سفيرة فلسطين لدى فرنسا هالة ابو حصيرة، بالعائلات الفلسطينية الفرنسية التي تم اجلاؤها من غزة الى فرنسا منذ ايام، بسبب العدوان الاسرائيلي الهمجي على ابناء شعبنا.


واستمع المالكي للشهادات الحية من ابناء شعبنا حول العدوان والعذاب وصعوبة الاوضاع تحت القصف العشوائي والدمار وفي ظروف غير انسانية تعمد الاحتلال وضع شعبنا فيها، دون ماء ولا غذاء، ولا دواء.


واطلع الوزير المالكي على احتياجات العائلات، ومعظمهم من النساء والاطفال، والشباب، واكد على ان القيادة الفلسطينية ووزارة الخارجية تعمل بشكل دؤوب مع الدول من اجل فرض وقف العدوان الاسرائيلي واطلاق النار وتمكين دخول المساعدات، ومنع التهجير القسري لشعبنا.


وحيا المالكي صمودهم ومعنوياتهم العالية، رغم الفقدان والالم، وصمود ابناء شعبنا وان الاحتلال الى زوال بوجود شعب كشعبنا وجهته الوطنية وبوصلته فلسطين.


واكد المالكي للعائلات انه وجه تعليماته، لسفارة دولة فلسطين في فرنسا، وللسفيرة هالة ابو حصيرة تقديم كل المساعدة في تأمين الاحتياجات لهم، وتقديم واجباتنا تجاه شعبنا.


بدورها ثمنت العائلات حضور د. رياض المالكي وزير الخارجية والمغتربين، ودور سفارة فلسطين والسفيرة هالة ابو حصيرة وطاقمها، التي تواجدت معهم وحولهم منذ وصولهم، لتأمين احتياجاتهم. كما وثمنوا دور الحكومة الفرنسية في تأمين اجلائهم، وان قلوبهم في غزة، ويتطلعون الى عودة الحياة هناك ووقف العدوان الاسرائيلي والقتل والدمار.

Previous Article المالكي يلتقي نظيرته الفرنسية ويطالب بتدخل فوري فاعل لوقف إطلاق النار
Next Article الوزير د. المالكي يلتقي نظيره اليوناني ويطلعه على آخر المستجدات
Print
194
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى