وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close

الأخبار الرئيسية

المالكي يلتقي وزيرة التعليم في بنغلاديش خلال اعمال المؤتمر العام لليونسكو في باريس
2

المالكي يلتقي وزيرة التعليم في بنغلاديش خلال اعمال المؤتمر العام لليونسكو في باريس

التقى وزير الخارجية والمغتربين د. رياض المالكي مع السيدة ديبو موني ناواز وزيرة التعليم في بنغلاديش، وذلك خلال اعمال المؤتمر العام لليونسكو في دورته 42، المنعقدة حاليا في باريس، حيث شكر الوزيرة على كلمتها الهامة والتي عكست معاناة الشعب الفلسطيني في غزة، وحرب الابادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني، وان اسرائيل تنتقم بشكل بشع من الاطفال، وان لا اهداف لها سوى قتل المدنيين وترحيل من تبقى.
واشار المالكي الى سياسات الاحتلال ومستعمريه الارهابيين في غزة هي نفسها في الضفة الغربية والقدس وان القتل مستمر، والاعتقال التعسفي وتدمير المنازل ومصادرة الاراضي.
وشدد الوزير المالكي على ضرورة تضافر الجهود من اجل وقف العدوان الاسرائيلي وتمكين وصول المساعدات والاغذية، والادوية و الوقود، ومنع التهجير القسري، والهدف الاستراتيحي الدائم لاسرائيل في ترحيل الشعب الفلسطيني من ارضه، وكذلك شدد الوزير المالكي على اهمية ايجاد الاليات اللازمة والفاعلة لحماية الشعب الفلسطيني.
بدورها عبرت السيدة ديبو ناواز وزيرة التعليم البنغلادشية عن تضامنها مع اشقائها وشقيقاتها في فلسطين ودعم بلادها الكامل لحقوق الشعب الفلسطيني وحريته.

Previous Article الوزير د.المالكي يلقي كلمة دولة فلسطين في المؤتمر العام لمنظمة التربية والعلم والثقافة "اليونسكو" الدورة الـ 42
Next Article المالكي يلتقي سفراء المجموعة العربية لدى منظمة اليونسكو والسفراء العرب المعتمدين لدى فرنسا
Print
115
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى