وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close

الأخبار الرئيسية

الوزير المالكي يلتقي نائب رئيس السياسة الخارجية والأمنية في المستشارية الألمانية.
1

الوزير المالكي يلتقي نائب رئيس السياسة الخارجية والأمنية في المستشارية الألمانية.

برلين 17- 11- 2022

عقد د. رياض المالكي وزير الخارجية والمغتربين لقاء مع نائب رئيس السياسة الخارجية والأمنية في المستشارية الألمانية د. كريستيان اولباخ في العاصمة الألمانية برلين صباح اليوم الخميس. تناول اللقاء عدداً من المواضيع ذات الاهتمام المشترك وتحديداً الخطوات المشتركة التي يمكن للطرفين الفلسطيني والألماني اتخاذها لوقف التدهور المتواصل في الأرض الفلسطينية المحتلة، بما فيها القدس الشرقية، علاوة على أهمية بذل جهد جدي لحماية حل الدولتين بما في ذلك من خلال مجموعة ميونخ.

ويأتي اللقاء في سلسة من اللقاءات التي يعقدها وزير الخارجية خلال زيارته إلى ألمانيا الاتحادية. وأكّد الطرفان على أهمية متابعة هذا الحوار المعمّق والبناء عليه خدمة للمصالح المشتركة ولتطوير العلاقة الثنائية بين الطرفين وفي إطار سعي دولة فلسطين لإنهاء الاحتلال وتحقيق الاستقلال الوطني وتحقيق السلام والأمن الذي حُرم منه الشعب الفلسطيني على مدار عقود من الزمن ومعه الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم، وعلى أساس القانون الدولي والمرجعيات القانونية ذات الصلة.

وحضر اللقاء إلى جانب الوزير سفير دولة فلسطين لدى ألمانيا ليث عرفة، ومساعد الوزير للشؤون متعددة الأطراف السفير عمّار حجازي.

May be an image of 1 person and standing

Previous Article الوزير المالكي يطلع السفراء العرب لدى جمهورية المانيا الاتحادية على اخر التطورات
Next Article الوزير المالكي: اجماع أممي على حق شعبنا الفلسطيني في تقرير المصير
Print
386
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى