وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close

الأخبار الرئيسية

فنزويلا تشكر دولة فلسطين على دعمها المتواصل خلال ازمتها
1

فنزويلا تشكر دولة فلسطين على دعمها المتواصل خلال ازمتها

وزارة الخارجية والمغتربين-23/6/2019-سلم سفير جمهورية فنزويلا البوليفارية السيد ماهر طه، صباح اليوم الاحد، في مقر الوزارة بمدينة رام الله، معالي وزير الخارجية والمغتربين د. رياض المالكي، رسالة شكر موجهة من فخامة الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، الى فخامة رئيس دولة فلسطين محمود عباس، على دعمها المتواصل لفنزويلا في أزمتها الحالية وفي ارسال البعثة الطبية الفلسطينية لتقديم الدعم الطبي للشعب الفنزويلي خلال الظروف السياسية الاخيرة التي المت فنزويلا.

بدوره، اشاد الوزير المالكي بالعلاقات التاريخية والمميزة التي تربط فلسطين وفنزويلا، وضرورة المحافظة عليها وحمايتها وتمتينها، مؤكداً بان فلسطين لن تنسى اصدقائها. كما عبر المالكي عن جاهزية دولة فلسطين لتقديم الدعم اللازم لفنزويلا في مختلف المجالات ضمن القدرات وخاصة في مجال الكفاءات البشرية في التخصصات المالية والامنية والاقتصادية. مؤكداً على ان توجيهات فخامة الرئيس محمود عباس واضحة بضرورة تقديم كل الدعم الممكن لجمهورية فنزويلا البوليفارية الصديقة، وحرص فخامته على العلاقات التي تربط البلدين الصديقين.

واشار السفير طه بأن الرئيس مادورو على اطلاع مستمر على الاوضاع التي تمر بها القضية الفلسطينية، مؤكدين على موقفهم الدائم والداعم لدولة فلسطين وموقف القيادة الصلب تجاه ما يحاك ضد فلسطين من مؤامرات.

وتمنى الوزير المالكي مزيداً من التقديم والازدهار لجمهورية فنزويلا الصديقة رئيساً وحكومةً وشعباً، وستبقى فلسطين وفية لأصدقائها.

Previous Article المالكي يستقبل ممثل اليابان في إطار التحضيرات لعقد اجتماع كبار المسؤولين لدول شرق آسيا لدعم التنمية في فلسطين " السيباد"
Next Article المالكي يلتقي سفير جمهورية الصين الشعبية السيد قوه وي
Print
1060
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى