وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close

الأخبار الرئيسية

الوزير د. المالكي يستعرض اخر التطورات مع القنصل العام البريطاني
3

الوزير د. المالكي يستعرض اخر التطورات مع القنصل العام البريطاني

بحث وزير الخارجية والمغتربين د رياض المالكي مع القنصل البريطاني العام ديانا كورنر، آخر التطورات على الساحة الفلسطينية، مشيرا الى الانتهاكات الإسرائيلية واخرها قتل سلطات الاحتلال الطفل محمد دعدس، مطالبا المجتمع الدولي بعدم الاكتفاء بالادانات فقط وانما بضرورة التحرك لمحاسبة اسرائيل على جرائمها، واستعرض الوزير د. المالكي الجهود الدبلوماسية التي يقودها الرئيس محمود عباس لفضح الانتهاكات الإسرائيلية المتصاعدة في الأرض الفلسطينية المحتلة.

من جانبها اكدت كورنر على مطلب بلادها بعمل تحقيق سريع وشامل في مقتل الطفل محمد دعدس. كما تحدثت القنصل العام عن نية بلادها في التصويت على القرارات الخاصة بفلسطين في الجمعية العامة للأمم المتحدة، وحاولت تفسير وتفنيد هذه التصويتات واسبابها. وتم على أساسه عمل مراجعة كاملة لشكل وطبيعة تصويت المملكة المتحدة على مجموع قرارات فلسطين في الجمعية العامة وضرورة عمل مراجعة شاملة ومشتركة بين البلدين حفاظا على العلاقات الطيبة بين البلدين.

 

Previous Article الوزير المالكي يطلع حركة التضامن مع فلسطين على التحركات الدبلوماسية الفلسطينية
Next Article الوزير د.المالكي ورئيس الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الاحمر والهلال الاحمر يوقعان على اتفاقية لفتح مكتب للاتحاد لدى دولة فلسطين
Print
392
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى