وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close

الأخبار الرئيسية

الوزير المالكي يَتَسلم نُسخة من أوراق اعتماد سفير الجبل الأسود غير المقيم لدى دولة فلسطين
3

الوزير المالكي يَتَسلم نُسخة من أوراق اعتماد سفير الجبل الأسود غير المقيم لدى دولة فلسطين

وزارة الخارجية والمغتربين. 1/8/2019. تَسلّم وزير الخارجية والمغتربين د.رياض المالكي صباح اليوم في مقر الوزارة بمدينة رام الله نُسخة من أوراق اعتماد سفير الجبل الأسود غير المقيم لدى دولة فلسطين السفير ميلوراد سكيبانوفك بحضور مساعدة الوزير للشؤون الاوروبية السفيرة د.أمل جادو ومدير المراسم مستشار أول عبير الرمحي.

في بداية اللقاء، رَحّب الوزير المالكي بالسفير سكيبانوفك، مؤكداً على أهمية تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين من خلال توقيع وتفعيل العديد من الاتفاقيات الثنائية والتي من شأنها تعزيز الاهتمام المشترك بين فلسطين والجبل الأسود خاصة في مجال الحفاظ على التراث الثقافي والمجال السياحي وذلك من خلال زيادة الوفود السياحية بين الشعبين. كما وثمّن الوزير المالكي مواقف الجبل الأسود تجاه فلسطين.

بدوره، عَبّر السفير سكيبانوفك عن أمله في تحقيق المزيد من التعاون  بين البلدين من خلال تطوير العلاقات الثنائية في مختلف المجالات وتفعيل الاتفاقيات الموقعه بين الجانبين، مؤكداً مواقف بلاده تجاه القضية الفلسطينية من خلال تطبيق مبدأ حل الدولتين الذي ينص على اقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود الرابع من حزيران لعام 1967.

في نهاية اللقاء تمنى الوزير المالكي للسفير ميلوراد سكيبانوفك النجاح في مهامه الجديدة مشيراً لاستعداد وزارة الخارجية والمغتربين بكافة قطاعاتها على تقديم كافة اشكال التعاون بما يخدم تطوير وتعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين.

Previous Article نتائج جولة معالي الوزير د.رياض المالكي في امريكا اللاتينية
Next Article المالكي يتسلم نسخة من اوراق تعيين ممثلة صندوق الأمم المتحدة للسكان لدى دولة فلسطين
Print
1451
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى