وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JOes-ES
مركز الاتصال970 2943140
Close

الأخبار الرئيسية

ممثلا للرئيس: الوزير د. المالكي يشارك في حفل تنصيب رئيس المكسيك الجديد
SuperUser Account

ممثلا للرئيس: الوزير د. المالكي يشارك في حفل تنصيب رئيس المكسيك الجديد

ممثلاً عن السيد الرئيس محمود عباس، شارك وزير الخارجية والمغتربين د. رياض المالكي، في مراسم تنصيب الرئيس الجديد للولايات المتحدة المكسيكية السيد أندريس مانويل لوبيز أوبرادور في العاصمة المكسيكية مكسيكو سيتي.

وهنأ الوزير د. المالكي الرئيس الجديد على توليه منصبه وتمنى له النجاح في خدمة شعبه، ونقل له تهاني الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية، ودعاه إلى تعزيز العلاقة مع دولة فلسطين.

بدوره شكر الرئيس المكسيكي، الوزير د. المالكي لحضور حفل التنصيب ممثلا للرئيس محمود عباس، كما طلب نقل تحياته لأخيه الرئيس عباس، وتمنياته لدولة فلسطين كل التقدم والنجاح.

كما التقى الوزير د. المالكي بنظيره وزير الخارجية المكسيكي السيد مارسيلو إبراد. متمنيا للحكومة الجديدة النجاح بمهامها، وأكد على أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين واعتراف المكسيك بالدولة الفلسطينية.

وكان الوزير د. المالكي قد التقى أيضاً خلال مشاركته في تنصيب الرئيس الجديد، مع رئيس مجلس الشيوخ السيناتور مارتي باتريس غوادراما ومسؤول العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ السيناتور إكتور فاسكنسيلوس، وعدد من أعضاء المجلس كما التقى مع العديد من رؤساء الوفود المشاركة في حفل التنصيب.

ورافق الوزير في لقاءاته سفير فلسطين لدى المكسيك محمد سعدات.

Previous Article المالكي: اندونيسيا لن توقع مع استراليا اتفاقية التجارة الحرة حال نقلت سفارتها للقدس
Next Article الوزير د. المالكي: لا عدالة دون مساءلة
Print
1244
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2022 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى