وزارة الخارجية والمغتربين

إنتظر قليلاً من الوقت...

تابعونا
en-USar-JO
مركز الاتصال970 2943140
Close

الأخبار الرئيسية

الوزير د. المالكي يُودع رئيس مكتب تمثيل اليابان بمناسبة انتهاء مهامه الرسمية لدى دولة فلسطين
3

الوزير د. المالكي يُودع رئيس مكتب تمثيل اليابان بمناسبة انتهاء مهامه الرسمية لدى دولة فلسطين

وزارة الخارجية والمغتربين- رام الله –11 أيلول 2019- ودع وزير الخارجية والمغتربين د. رياض المالكي، اليوم الاربعاء في مقر الوزارة بمدينة رام الله، سعادة رئيس مكتب تمثيل اليابان المعتمد لدى دولة فلسطين السيد تاكيشي أوكوبو، بمناسبة انتهاء مهامه الرسمية لدى دولة فلسطين.

بدوره، أشاد الوزير د. المالكي بالجهود التي بذلها السفير أوكوبو في سبيل تعزيز وتطوير العلاقات بين البلدين، مثمناً العلاقات الثنائية المميزة التي تربط البلدين الصديقين كما عبر المالكي عن حرص القيادة الفلسطينية على متانة العلاقات الثنائية.  هذا واثنى  المالكي على الجهود التي بذلها السيد تاكيشي في سبيل تعزيز وتطوير هذه العلاقات، مثمنا الدعم السياسي والمالي الذي تقدمه اليابان لدولة فلسطين خاصة التطوير في مناطق "ج" وقطاع غزة، بالاضافة الى  الدعم المستمر للانروا ومواقفها تجاه القضية الفلسطينية في المحافل الدولية.

من جانبه، أكد السفير تاكيشي على موقف بلاده الداعم للقضية الفلسطينية، كما شكر طاقم وزارة الخارجية والمغتربين لما لمسه من تعاون ومساعدة ساهمت في نجاح مهامه، متمنياً التقدم والازدهار والسلام لفلسطين وشعبها.

 الوزير د. رياض المالكي في نهاية اللقاء، تمنى التوفيق والنجاح للسفير أوكوبو في مهامه الجديدة.

 

 

Previous Article في دورة غير عادية بناء على طلب دولة فلسطين تقدم به وزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي وزراء الخارجية العرب يدينون تصريحات نتنياهو حول نيته ضم أراض من الضفة الغربية المحتلة
Next Article الوزير د. المالكي يدعو مجلس الامن لفرض عقوبات على إسرائيل
Print
1279
شروط الاستخدام الخصوصية جميع الحقوق محفوظة 2024 وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية
العودة إلى أعلى